قريبًا.. بلاكبيري ستطلق النسخة التجريبية من BBM Desktop
قريبًا.. بلاكبيري ستطلق النسخة التجريبية من BBM Desktop

قريبًا.. بلاكبيري ستطلق النسخة التجريبية من BBM Desktop، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "قريبًا.. بلاكبيري ستطلق النسخة التجريبية من BBM Desktop".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، أخيراً قررت بلاكبيري إطلاق النسخة التجريبية الأولى من موقع BBM Desktop والذي سيكون مخصصاً لمستخدمين تطبيق المراسلة الشهير bbm ويمكنهم من التواصل عبر الكمبيوتر من خلال هذا الموقع.

الخطوة متأخرة في الحقيقة وجاءت بعد عزوف الكثير من الناس عن المشاركة في التطبيق والاتجاه لبدائل أخرى مثل وأتس اب وتيليغرام وغيرها ولكن على الاقل سيكون هذا الخيار موجوداً لمستخدمين التطبيق على android فقط.

طريقة تسجيل الدخول شبيهة بما هو موجود على وأتس اب حيث سيكون هناك كود تقوم بمسحة من داخل التطبيق في هاتفك لتبدأ في مواصلة الدردشة على الكمبيوتر ومتابعة جهات الاتصالات والبحث عنهم أيضاً ستتمكن من خلال الكمبيوتر متابعة القنوات ومشاهدة رسائل البث والتواصل مع المجموعات وماإلى ذلك.

بحسب المصدر التحديث سيبدأ في الوصول خلال اليومين القادمين ولكن لن تتاح ميزة BBM Desktop إلا لبعض المستخدمين لاستكمال الاختبار قبل أن تتاح الميزة للجميع مستقبلاً.

قريبًا.. بلاكبيري ستطلق النسخة التجريبية من BBM Desktop، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، قريبًا.. بلاكبيري ستطلق النسخة التجريبية من BBM Desktop، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، قريبًا.. بلاكبيري ستطلق النسخة التجريبية من BBM Desktop.

العرب نيوز - قريبًا.. بلاكبيري ستطلق النسخة التجريبية من BBM Desktop

المصدر : الفجر