الكشف عن أحدث الإحصائيات لمختلف إصدارات الأندرويد، ونظام Oreo يواصل رفع حصته السوقية
الكشف عن أحدث الإحصائيات لمختلف إصدارات الأندرويد، ونظام Oreo يواصل رفع حصته السوقية

خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 11 مايو 2018 05:34 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "الكشف عن أحدث الإحصائيات لمختلف إصدارات الأندرويد، ونظام Oreo يواصل رفع حصته السوقية"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "الكشف عن أحدث الإحصائيات لمختلف إصدارات الأندرويد، ونظام Oreo يواصل رفع حصته السوقية"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، الكشف عن أحدث الإحصائيات لمختلف إصدارات الأندرويد، ونظام Oreo يواصل رفع حصته السوقية.

بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 11 مايو 2018 05:34 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - قامت شركة قوقل اليـوم بإصدار الإحصائيات الخاصة بجميع إصدارات الأندرويد في شهر مايو. ويظهر الرسم البياني أن الحصة السوقية لنظام الأندرويد Oreo تبلغ الآن 5.7 في المئة بعدما كانت تبلغ 4.6 في المئة في الشهر الماضي، في حين تبلغ الحصة السوقية لنظام الأندرويد Nougat نحو 31.1 في المئة. أما بالنسبة لنظام الأندرويد Marshmallow في نفس سياق، فحصته السوقية أصبحت تبلغ حاليا نحو 25.5 في المئة.

وبالإنتقال إلى إصدارات الأندرويد القديمة، فإن نظام الأندرويد Lollipop متواجد حاليا في 22.4 في المئة من كافة أجهزة الأندرويد، في حين يتواجد نظام الأندرويد KitKat على 10.3 في المئة من كافة أجهزة الأندرويد. أم بخصوص كل من Jelly Bean و Ice Cream Sandwich و Gingerbread، فقد إنخفضت حصصها السوقية إلى 4.3% و 0.4% و 0.3%، على التوالي.

على سبيل المقارنة، فقد كانت الحصة السوقية لنظام الأندرويد Oreo في شهر أبريل تبلغ 4.6 في المئة، في حين كانت تبلغ الحصة السوقية لنظام الأندرويد Nougat نحو 30.8 في المئة، والحصة السوقية لنظام الأندرويد Marshmallow نحو 26.0 في المئة.

المصدر.

 

الكشف عن أحدث الإحصائيات لمختلف إصدارات الأندرويد، ونظام Oreo يواصل رفع حصته السوقية، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الكشف عن أحدث الإحصائيات لمختلف إصدارات الأندرويد، ونظام Oreo يواصل رفع حصته السوقية.

العرب نيوز - الكشف عن أحدث الإحصائيات لمختلف إصدارات الأندرويد، ونظام Oreo يواصل رفع حصته السوقية

المصدر : إلكتروني