امـريـكا تعترف بتفوق روسيا في تطوير الدبابات المسيرة
امـريـكا تعترف بتفوق روسيا في تطوير الدبابات المسيرة

خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 07:03 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "امـريـكا تعترف بتفوق روسيا في تطوير الدبابات المسيرة"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "امـريـكا تعترف بتفوق روسيا في تطوير الدبابات المسيرة"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، امـريـكا تعترف بتفوق روسيا في تطوير الدبابات المسيرة.

بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 07:03 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - توصلت مجلة المصلحة الوطنية الأمريكية إلى أن روسيا تستولي المرتبة الأولى في تطوير الدبابات القتالية غير المأهولة، بعد متابعة العرض العسكري في الساحة الحمراء في ذكرى النصر على النازية.

وجاء استنتاج المجلة الأمريكية فور تأكيد موسكو على أن "أوران-9" اجتاز بنجاح الاختبارات الميدانية في ســوريا. ويشير صاموئيل بينديت، المحلل في مركز التحليلات البحرية الأمريكية، إلى أن اختبار "أوران-9" في ســوريا أثار اهتمام مختلف الصحف، على الرغم من عدم وجود أي تفاصيل عنه، بخلاف "أوران-6".

وتشير المجلة إلى أن "طائرات من دون طيار تستعمل على نطاق واسع في النزاعات في جميع أنحاء العالم، ولكن المعدات الأرضية غير المأهولة لا تزال في مرحلة الاختبار، وأن أوران-9 يمثل خطوة كبيرة إلى الأمام في هذا المجال".

أنبأ أن وزارة الدفاع الروسية عرضت، يوم 8 مايو الجاري، شريط فيديو عن إمكانيات "أوران-6"، كما عرض شريط آخر لـ "أوران-9" المزود بمدافع أوتوماتيكية عيار 30 ميلليمتر مضادة للدبابات، ومدفع رشاش أوتوماتيكي عيار 7.62 ملم.

وكان بينديت قد ذكر، في 21 مارس الماضي، الروبوتات العسكرية البرية بحوزة روسيا، مشيرا إلى "عدم وجود مواعيد محددة لدخولها الخدمة الفعلية". وكان في عام 2017، قد تحدث عن تفوق الولايات المتحدة في مجال الدرونات.

المصدر: لينتا. رو

كامل توما

 

امـريـكا تعترف بتفوق روسيا في تطوير الدبابات المسيرة، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، امـريـكا تعترف بتفوق روسيا في تطوير الدبابات المسيرة.

العرب نيوز - امـريـكا تعترف بتفوق روسيا في تطوير الدبابات المسيرة

المصدر : RT Arabic