لينوفو تشوق لهاتف قد يكون الأول مع شاشة تغطي 100% من الواجهة
لينوفو تشوق لهاتف قد يكون الأول مع شاشة تغطي 100% من الواجهة

لينوفو تشوق لهاتف قد يكون الأول مع شاشة تغطي 100% من الواجهة، حرصآ منا دائمآ علي نيل رضاكم عنا، اطلقنا موقع العرب نيوز الاخباري عام 2013 بهدف سهولة تصفح الاخبار بالنسبة للمواطن العربي المهتم دائمآ بمعرفة الحقيقة ولا شي غيرهآ، تم انشاء موقع العرب نيوز الاخباري ليجلب لكم الاخبار الخاصة بالرياضة والسياسة والاقتصاد والفن واخبار التكنولوجيا والتقنية، لينوفو تشوق لهاتف قد يكون الأول مع شاشة تغطي 100% من الواجهة، وايضآ اخبار الصحة والجمال، ولكي عزيزتي حواء اطلقنا لكي فسم بعنوان عالم حواء يضم جميع الاخبار التي تنال دائمآ اهتمام المرأة العربية في جميع الوطن العرب، وايضآ لكم الاخبار المنوعة والترفية والاخبار الغريبة في العالم، ونبدء مع خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "لينوفو تشوق لهاتف قد يكون الأول مع شاشة تغطي 100% من الواجهة".

العرب نيوز ينشر لكم خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 07:05 مساءً، اخبر نائب رئيس لينوفو إن 4 تقنيات ثورية و 18 براءة اختراع تقنية أُعدت لتقديم مثل هذا الهاتف.

لمّا بدأ ظهور اتجاه الشاشات ذات النتوء في سوق الهواتف الذكية مع هاتفي Essential PH-1 و iPhone X في عام 2017، كان الأمر محل جدال بين مستحسِن ومستهجِن، ولكن سرعان ما أصبحنا نرى النتوءات في كل الهواتف الذكية الجديدة تقريبًا.

يُعتقد أن المستهلكين؛ وربما الشركات، انتظروا منذ زمن تقديم هواتف مع شاشات تملأ ما نسبته 100% من الواجهة، ولكن هناك أمورًا لا يُستغنى عنها في الواجهة، مثل الكاميرا الأمامية والحساسات الضرورية، فكانت النتوءات حلًا وسطًا.

ولكن يبقى حلم كثيرين في أن يروا جوالًا ذكيًا مع شاشة تغطي 100% من الواجهة بدون نتوء أو شيء آخر، ويبدو أن شركة لينوفو قد تحقق ذلك الحلم مع هاتفها Lenovo Z5، وذلك حسب صورة نشرها نائب رئيس لينوفو تشانج تشنج على موقع Wiebo، وهو البديل الصيني لموقع تويتر.

ونشر تشنج مع الرسم الذي يُبرز تصميم جوال Lenovo Z5 المرتقب أنه سيكون الهاتف الرائد الجديد من الشركة الصينية، هذا ولا يُعلم ما إذا كان جوال Lenovo Z5 قيد الإنتاج أم أنه لا يزال مجرد مفهوم تطمح الشركة إلى تقديمه.

وكما قلنا: أن نرى جوالًا ذكيًا مع شاشة تغطي 100% من الواجهة يبقى حلمًا صعب المنال، على الأقل حتى تجد شركات صناعة الهواتف الذكية مكانًا بديلًا للكاميرا الأمامية والحساسات. لذا ليس من الواضح بعد ما إذا كانت لينوفو قادرة على تحقيق ذلك، ولكن نائب رئيسها يزعم أن 4 تقنيات ثورية و 18 براءة اختراع تقنية أُعدت لتقديم مثل هذا الهاتف، دون أن يخوض في التفاصيل.

يُذكر أن تشنج كان قد نشر سابقًا صورة مختلفة لهاتف Lenovo Z5، واضاف حينئذ إن شاشة الهاتف سوف تغطي 95% من الواجهة، مقارنةً بمعظم الهواتف التي تفتخر بشاشتها تأتي نسبة تزيد عن 90% بقليل.

هل تعتقد أن لينوفو قادرة على تقديم جوال مع شاشة تغطي 100% من الواجهة؟ شاركنا رأيك بالتعليقات.

المصدر

لينوفو تشوق لهاتف قد يكون الأول مع شاشة تغطي 100% من الواجهة، نتمي ان نكون عند حسن ظنكم بنا زوارنا الكرام والاعزاء، متمنين اليكم المزيد والمزيد من الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، لينوفو تشوق لهاتف قد يكون الأول مع شاشة تغطي 100% من الواجهة، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، لينوفو تشوق لهاتف قد يكون الأول مع شاشة تغطي 100% من الواجهة.

العرب نيوز - لينوفو تشوق لهاتف قد يكون الأول مع شاشة تغطي 100% من الواجهة

المصدر : اندوريد