جهاز Nintendo NES Classic Edition سيصبح متاحا للشراء من جديد يوم 29 يونيو
جهاز Nintendo NES Classic Edition سيصبح متاحا للشراء من جديد يوم 29 يونيو

خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 07:33 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "جهاز Nintendo NES Classic Edition سيصبح متاحا للشراء من جديد يوم 29 يونيو"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "جهاز Nintendo NES Classic Edition سيصبح متاحا للشراء من جديد يوم 29 يونيو"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، جهاز Nintendo NES Classic Edition سيصبح متاحا للشراء من جديد يوم 29 يونيو.

بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 07:33 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - في العام الماضي شعر العديد من اللاعبين بخيبة أمل عندما تم إلغاء جهاز Nintendo NES Classic Edition. وبالنظر إلى أن شركة Nintendo تبدو وكأنها تعاني من مشكلات في محاولة مواكبة الطلب، فقد كان ذلك يعني أن العديد من اللاعبين لم يتمكنوا من شراء هذا الجهاز، وهذا ما يفسر إرتفاع سـعر هذا الجهاز بشكل جنوني على موقع eBay. ولكن الخبر السار هو أنك ستحصل على فرصتك لشراء هذا الجهاز مرة أخرى.

في إعلان على صفحة Nintendo على الفيسبوك، أكدت الشركة أنه سيتم بيع Nintendo NES Classic Edition مرة أخرى إعتبارًا من 29 يونيو. ووفقا للشركة، فقد صرحت بالقول : ” سيعود جهاز NES Classic Edition إلى المتاجر في اليـوم 29 يونيو! من المتوقع أن يتوفر هذا الجهاز وجهاز Super NES Classic Edition بحلول نهاية العام “.

هذا يتماشى مع وعد الشركة في العام الماضي عندما اظهرت أن جهاز Nintendo NES Classic Edition سيعود بـ ” أرقام كبيرة “، وهو ما يعني أن شركة Nintendo تدير سلسلة التوريد على نحو أفضل. لن تكون هناك أي تغييرات على الجهاز، وهذا ما يعني في الأساس بأنه سيتم تجديد المخزون فقط.

لذلك، إذا فاتتك فرصة شراء جهاز Nintendo NES Classic Edition في العام الماضي، فيبدو أنك ستحصل على فرصتك مرة أخرى في الشهر القادم، لذلك ضع علامة على التقويم الخاص بك إذا كنت تأمل في طلب وحدتك الخاصة.

المصدر.

 

جهاز Nintendo NES Classic Edition سيصبح متاحا للشراء من جديد يوم 29 يونيو، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، جهاز Nintendo NES Classic Edition سيصبح متاحا للشراء من جديد يوم 29 يونيو.

العرب نيوز - جهاز Nintendo NES Classic Edition سيصبح متاحا للشراء من جديد يوم 29 يونيو

المصدر : إلكتروني