بعد فيس بوك.. قوقـل تعلن حظر الإعلانات الخاصة باستفتاء الإجهاض بأيرلندا
بعد فيس بوك.. قوقـل تعلن حظر الإعلانات الخاصة باستفتاء الإجهاض بأيرلندا

العرب نيوز - بعد فيس بوك.. قوقـل تعلن حظر الإعلانات الخاصة باستفتاء الإجهاض بأيرلندا، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "بعد فيس بوك.. قوقـل تعلن حظر الإعلانات الخاصة باستفتاء الإجهاض بأيرلندا"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "بعد فيس بوك.. قوقـل تعلن حظر الإعلانات الخاصة باستفتاء الإجهاض بأيرلندا".

ADTECH;loc=300
(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 08:00 مساءً- كتبت زينب عبد المنعم

بعد يوم واحد من إعلان موقع فيس بوك هذا الشهر عن حظر الإعلانات الخاصة باستفتاء الاجهاض بايرلندا، وتعهد الرئيس التنفيذى مارك زوكربيرج بوضع قيود أكثر صرامة على البيانات التى يمكن أن تؤثر على السياسة، كشفت قوقل هى الأخرى أنها ستعلق جميع الإعلانات المتعلقة بالاستفتاء إلى ما بعد التصويت.

وقالت قوقل فى ظهور: "بعد تحديثنا لجهود نزاهة الانتخابات على مستوى العالم، قررنا وقف جميع الإعلانات المرتبطة بالاستفتاء الأيرلندى".

ووفقا لموقع Foxnews الأمريكى، تد أيرلندا واحدة من الدول الغربية القليلة المتقدمة التى لديها قوانين صارمة لمكافحة الإجهاض، إذ يقول مؤيدو جهود الإلغاء إن صياغة التعديل لا تسمح للمشرعين بمنح استثناءات فى حالات الاغتصاب أو فى الظروف الأخرى، وهم يجادلون بأنه لا يمكن إصدار قوانين معقولة إلا بإلغاء هذا التعديل.

بينما للجماعات المؤيدة للحياة رأى آخر، إذ ترى إنه إذا ألغيت هذه التشريعات فلن تكون هناك قوانين لحماية الجنين على الإطلاق.

  

 


ADTECH;loc=300

بعد فيس بوك.. قوقـل تعلن حظر الإعلانات الخاصة باستفتاء الإجهاض بأيرلندا، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"بعد فيس بوك.. قوقـل تعلن حظر الإعلانات الخاصة باستفتاء الإجهاض بأيرلندا"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بعد فيس بوك.. قوقـل تعلن حظر الإعلانات الخاصة باستفتاء الإجهاض بأيرلندا.

العرب نيوز - بعد فيس بوك.. قوقـل تعلن حظر الإعلانات الخاصة باستفتاء الإجهاض بأيرلندا

المصدر : اليوم السابع