وضع الأوفلاين ” Offline Mode ” يبدأ بشق طريقه لمستخدمي Gmail
وضع الأوفلاين ” Offline Mode ” يبدأ بشق طريقه لمستخدمي Gmail

خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 08:10 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "وضع الأوفلاين ” Offline Mode ” يبدأ بشق طريقه لمستخدمي Gmail"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "وضع الأوفلاين ” Offline Mode ” يبدأ بشق طريقه لمستخدمي Gmail"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، وضع الأوفلاين ” Offline Mode ” يبدأ بشق طريقه لمستخدمي Gmail.

بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 08:10 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - المشكلة مع الرسائل الإلكترونية على الويب هو أنه إذا كنت ترغب في التحقق من الرسائل الإلكترونية الخاصة بك، فإنك تحتاج إلى إتصال بالإنترنت. لا ينبغي أن يكون هذا مشكلة إذا كنت في العمل أو في المنزل أو في المدرسة، ولكن ماذا لو كنت مسافرًا ولا يوجد إتصال جيد بالإنترنت؟ نفترض أن ذلك قد يشكل مشكلة بالنسبة إلى البعض، ولكن ليس في Gmal.

يبدو أن شركة قوقل قامت بداية هذا الأسبوع بإصدار وضع الأوفلاين ” Offline Mode ” لنسخة الويب من Gmail. ما يعنيه هذا هو أن مستخدمي Gmail سيتمكنون من قراءة الرسائل الإلكترونية والرد عليها حتى عندما لا يكون هناك إتصال بالإنترنت. من الواضح الآن أن الردود التي سيتم إنشاؤها عندما تكون في وضع الأوفلاين تعني أنه لم يتم إرسالها أو لا يمكن إرسالها، ولكن سيتم ذلك بمجرد الإتصال بشبكة الإنترنت.

ومع ذلك، سيتوجب على المستخدمون الذين يرغبون في الإستفادة من وضع الأوفلاين ” Offline Mode ” إستخدام المتصفح Google Chrome 61 أو إصدار أعلى. وسيتعين عليهم أيضا الإنتقال إلى الإعدادات ” Settings ” وتحديد عدد الأيام التي تريدون فيها إبقاء الرسائل من دون إتصال بالإنترنت. إذا كانت هناك رسائل أقدم من التاريخ المحدد، فلن تتمكن من الوصول إليها.

للحصول على المزيد من التفاصيل حول وضع الأوفلاين ” Offline Mode ” والذي يعد جزءًا من التصميم الجديد لبريد Gmail على الويب، فإنتقل إلى صفحة الدعم الرسمية التابعة لشركة قوقل إنطلاقا من رابط المصدر أدناه.

المصدر.

 

وضع الأوفلاين ” Offline Mode ” يبدأ بشق طريقه لمستخدمي Gmail، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، وضع الأوفلاين ” Offline Mode ” يبدأ بشق طريقه لمستخدمي Gmail.

العرب نيوز - وضع الأوفلاين ” Offline Mode ” يبدأ بشق طريقه لمستخدمي Gmail

المصدر : إلكتروني