مـايكروسـوفت ستستبدل وحدات Surface Pro 4 التي تعاني من مشكلة ومضان الشاشة للعملاء
مـايكروسـوفت ستستبدل وحدات Surface Pro 4 التي تعاني من مشكلة ومضان الشاشة للعملاء

خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 08:35 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "مـايكروسـوفت ستستبدل وحدات Surface Pro 4 التي تعاني من مشكلة ومضان الشاشة للعملاء"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "مـايكروسـوفت ستستبدل وحدات Surface Pro 4 التي تعاني من مشكلة ومضان الشاشة للعملاء"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، مـايكروسـوفت ستستبدل وحدات Surface Pro 4 التي تعاني من مشكلة ومضان الشاشة للعملاء.

Surface Pro 4

بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 08:35 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - على مدى الأشهر القليلة الماضية، كانت هناك تقارير متعددة عن مشكلة لها صلة بالشاشة والتي كانت تزعج عدد مستخدمي Surface Pro 4. ولم يتضح على الفور ما الذي تسبب في هذه المشكلة، فنحن لم نكن نعرف ما إذا كانت مشكلة برمجية يمكن إصلاحها من خلال تحديث بسيط أو ما إذا كانت مشكلة لها صلة بالعتاد. الآن أصبحنا نعلم أنها مشكلة تتعلق بالعتاد لأن شركة مايكروسوفت أكدت لنا مؤخرًا أنها ستقوم بإستبدال وحدات Surface Pro 4 التي تعاني من هذه المشكلة.

قامت شركة مايكروسوفت بإطلاق برنامج لإستبدال وحدات Surface Pro 4 التي تأثرت بمشكلة ومضان الشاشة. هذا البرنامج سيغطي جميع الوحدات التي تعاني من هذه المشكلة والتي لم يمضي على شرائها ثلاث سنوات. وقامت شركة مايكروسوفت بتحديث صفحة الدعم على موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت، وكتبت التالي : ” لقد سمعنا تعليقاتكم وبعد فحص دقيق، قررنا أن نسبة صغيرة من وحدات Surface Pro 4 تعاني من مشكلة ومضان الشاشة والتي لا يمكن معالجتها من خلال تحديث برمجي “.

كان آخر ما سمعناه من مايكروسوفت عن هذا الأمر يعود إلى شهر فبراير عندما انبأت الشركة أنها تراقب الموقف عن كثب، وقد توصلت الآن إلى إستنتاج مفاده أنه لا توجد طريقة أخرى لإصلاح هذه المشكلة سوى إستبدال الوحدات المتضررة للعملاء المتضررين.

أولئك الذين سددوا ثمن إستبدال الشاشة قبل إطلاق هذا البرنامج، سيتم إعادة تكاليف إستبدال الشاشة لهم من قبل الشركة. ومن المهم أيضا الإشارة هنا إلى أن الوحدات التي ستقدمها شركة مايكروسوفت كبديل ستكون عبارة عن وحدات مجددة من Surface Pro 4، وليست وحدات جديدة تمامًا.

المصدر.

 

مـايكروسـوفت ستستبدل وحدات Surface Pro 4 التي تعاني من مشكلة ومضان الشاشة للعملاء، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مـايكروسـوفت ستستبدل وحدات Surface Pro 4 التي تعاني من مشكلة ومضان الشاشة للعملاء.

العرب نيوز - مـايكروسـوفت ستستبدل وحدات Surface Pro 4 التي تعاني من مشكلة ومضان الشاشة للعملاء

المصدر : إلكتروني