كيف تخفي محادثاتك عبر "واتساب" عن أعين المتطفلين
كيف تخفي محادثاتك عبر "واتساب" عن أعين المتطفلين

كيف تخفي محادثاتك عبر "واتساب" عن أعين المتطفلين، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الاثنين 14 مايو 2018 08:45 مساءً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "كيف تخفي محادثاتك عبر "واتساب" عن أعين المتطفلين".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الاثنين 14 مايو 2018 08:45 مساءً - يواجه كثيرٌ من مستخدمي تطبيق التراسل الفوري "وأتس اب" مشكلة وأزمة كبيرة من عدم قدرتهم على تشفير وإخفاء محادثاتهم عن أعين أيّ متطفل على هواتفهم الذكية.

تكمن المشكلة في أن "وأتس اب" لا يمتلك أيّ آلية لقفل أو إخفاء التطبيق لمحادثات بعينها، وجعلها تفتح بكلمة مرور أو رسم أو بصمة أصبع.

لكن موقع "سي سي إم" التقني المتخصّص قدّم "الحل السحري" من أجل إخفاء وتشفير أيّ محادثات خاصّة، عن أعين أيّ متطفل أو متجسّس أو متلصّص.

الطريقة

أشار الموقع إلى أن "الحيلة" الجديدة تكمن في نقل المحادثات المرغوب في إخفائها أو تشفيرها إلى قائمة "الأرشيف".

ويمكن من خلال تطبيق "وأتس اب" تشفير وإقفال قائمة الأرشيف؛ حيث لا تفتح إلا بكلمة المرور التي تضعها.

لكن عليك الحذر، فأي رسالة جديدة ستأتي لك من الرسائل التي أخفيتها أو شفرتها، ستظهر تلقائياً في قائمة الأرشيف، ولن تظهر في سلسلة المحادثات الرئيسة العادية التي تستخدمها.

ولنقل الرسائل إلى الأرشيف وتشفيرها، عليك أن تتبع الخطوات التالية:

- اضغط ضغطة طويلة على المحادثة، التي تود أرشفتها.

- اختر أيقونة الأرشفة الموجودة على أعلى الزاوية اليسرى من الشاشة.

- ستظهر نافذة جديدة منبثقة اظهر عن المحادثات التي ترغب في أرشفتها.

- اضغط ضغطة طويلة أخرى لإلغاء أرشفة المحادثات.

كيف تخفي محادثاتك عبر "واتساب" عن أعين المتطفلين، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،كيف تخفي محادثاتك عبر "واتساب" عن أعين المتطفلين.

العرب نيوز - كيف تخفي محادثاتك عبر "واتساب" عن أعين المتطفلين

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية