نظام Android P سيعرض الأحداث القادمة على شاشة القفل
نظام Android P سيعرض الأحداث القادمة على شاشة القفل

خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 09:08 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "نظام Android P سيعرض الأحداث القادمة على شاشة القفل"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "نظام Android P سيعرض الأحداث القادمة على شاشة القفل"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، نظام Android P سيعرض الأحداث القادمة على شاشة القفل.

بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 09:08 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - إذا كنت من النوع الذي يقوم بجدولة العديد من الأحداث، فإن إلغاء قفل هاتفك أو الإضطرار إلى التحقق من التقويم بإستمرار قد يكون أمرًا مزعجًا، علي الرغم من وأن هذا الإزعاج قد يكون على أساس يومي. ولكن مع نظام Android P، يبدو أن شركة قوقل قررت تبديل ذلك من خلال عرض الأحداث المجدولة على شاشة القفل.

هذا وفقا للقائمين على موقع Android Police والذين ألقوا نظرة على النسخة التجريبية الثانية من نظام Android P التي تم إصدارها مؤخرًا. لأولئك الذين يتساءلون عن السبب الذي يجعل هذا يبدو مألوفا عدد الشيء، فذلك راجع لكون ذلك يشبه في المفهوم ميزة الأحداث القادمة الموجودة في هواتف Google Pixel 2، ولكن من حيث كيفية عرض المعلومات، فهناك عدد الإختلافات في هذا الجانب.

في حالة الهاتف Google Pixel 2، فإن اللانشر يعرض الأحداث القادمة التي ستتم في الدقائق العشرين التالية، بينما في هذه الحالة، سيعرض نظام Android P وقت بدء وإنتهاء الحدث المعني. قد تكون هذه الميزة ملائمة لبعض المستخدمين، على الرغم من أنه في الوقت نفسه يمكننا أن نتصور أنه قد يكون هناك عدد المستخدمين الذين يفضلون عدم عرض معلوماتهم على شاشة القفل حيث يمكن لأي شخص الوصول إليها.

لا يزال من غير الواضح في الوقت الراهن ما إذا كانت هذه الميزة ستشق طريقها إلى النسخة الرسمية والنهائية من نظام Android P أم لا، ولكنها تبدو ميزة مفيدة وملائمة في نفس الوقت.

المصدر.

 

نظام Android P سيعرض الأحداث القادمة على شاشة القفل، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، نظام Android P سيعرض الأحداث القادمة على شاشة القفل.

العرب نيوز - نظام Android P سيعرض الأحداث القادمة على شاشة القفل

المصدر : إلكتروني