شاومي تنشئ قسما خاصا للكاميرا لتحسين جودة صور هواتفها
شاومي تنشئ قسما خاصا للكاميرا لتحسين جودة صور هواتفها

شاومي تنشئ قسما خاصا للكاميرا لتحسين جودة صور هواتفها، حرصآ منا دائمآ علي نيل رضاكم عنا، اطلقنا موقع العرب نيوز الاخباري عام 2013 بهدف سهولة تصفح الاخبار بالنسبة للمواطن العربي المهتم دائمآ بمعرفة الحقيقة ولا شي غيرهآ، تم انشاء موقع العرب نيوز الاخباري ليجلب لكم الاخبار الخاصة بالرياضة والسياسة والاقتصاد والفن واخبار التكنولوجيا والتقنية، شاومي تنشئ قسما خاصا للكاميرا لتحسين جودة صور هواتفها، وايضآ اخبار الصحة والجمال، ولكي عزيزتي حواء اطلقنا لكي فسم بعنوان عالم حواء يضم جميع الاخبار التي تنال دائمآ اهتمام المرأة العربية في جميع الوطن العرب، وايضآ لكم الاخبار المنوعة والترفية والاخبار الغريبة في العالم، ونبدء مع خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "شاومي تنشئ قسما خاصا للكاميرا لتحسين جودة صور هواتفها".

العرب نيوز ينشر لكم خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 09:10 مساءً، تعتمد معظم شركات الهواتف الذكية، بما في ذلك شاومي، على حساس تصوير من إنتاج شركة سوني الرائدة في هذا المجال.

إذا راجعنا سوق الهواتف الذكية، لوجدنا أن الشركات الناجحة هي التي تعتمد على نفسها في تصنيع قطع هواتفها، مثل سامسونغ وهواوي؛ وبعض الشيء آبل، لذا يسعنا القول أن ما يمكن التعبير عنه بالاكتفاء الذاتي يمكن أن يكون حلم كل شركة، ويبدو أن شاومي إحداها.

فقد أرسل الرئيس التنفيذي للشركة الصينية، لي جون، رسالة إلكترونية لموظفي شاومي، ذُكر فيها أن الشركة تعمل على إنشاء قسم جديد لإنتاج معدات الكاميرا للهواتف الذكية، وهو يفترض أن التصوير يعد واحدًا من أهم المزايا للهواتف الذكية الحديثة، لذا سوف يسهم القسم الجديد في جعل هواتف Mi و Redmi المستقبلية على قدر المنافسة مع هواتف الشركة الكبرى.

يُشار إلى أن جوال Xiaomi Mi Mix 2S، الذي يعد أول جوال بكاميرتين خلفيتين من سلسلة Mi، أحرز مجموعًا عاليًا على مؤشر DxO، إذ بلغ مجموعه 97، حتى أن المجموع الخاص بالصور فقط بلغ 101. ومع فريق مخصص يعمل على تحسين جودة الصورة، يُتنبؤ لشاومي أن تحقق نتائج فضلى.

ومع اقتراب موعد الإعلان عن جوال Mi 7، يبدو أنه لن يحظى بكاميرا من إنتاج القسم الجديد لدى شاومي، ومع ذلك يُشاع أنه قادم مع كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميجابكسلًا مع فتحة عدسة f/1.7 ومثبت صورة بصري رباعي المحاور.

لا بد أن نشير إلى أن معظم شركات الهواتف الذكية، علي الرغم منً الصينية منها، تعتمد في هواتفها على حساس تصوير من إنتاج شركة سوني الرائدة في هذا المجال.

رسالة لي جون إلى موظفي شاومي

هل تتوقع لشاومي أن تفوق هواتف مع كاميرا على قدر المنافسة مع القسم الجديد؟ شاركنا رأيك بالتعليقات.

المصدر

شاومي تنشئ قسما خاصا للكاميرا لتحسين جودة صور هواتفها، نتمي ان نكون عند حسن ظنكم بنا زوارنا الكرام والاعزاء، متمنين اليكم المزيد والمزيد من الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، شاومي تنشئ قسما خاصا للكاميرا لتحسين جودة صور هواتفها، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، شاومي تنشئ قسما خاصا للكاميرا لتحسين جودة صور هواتفها.

العرب نيوز - شاومي تنشئ قسما خاصا للكاميرا لتحسين جودة صور هواتفها

المصدر : اندوريد