رسميًا.. "كريستيانو رونالدو" بطلاً لمسلسل جديد سيعرض على فيـس بـوك
رسميًا.. "كريستيانو رونالدو" بطلاً لمسلسل جديد سيعرض على فيـس بـوك

رسميًا.. "كريستيانو رونالدو" بطلاً لمسلسل جديد سيعرض على فيـس بـوك، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "رسميًا.. "كريستيانو رونالدو" بطلاً لمسلسل جديد سيعرض على فيـس بـوك".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، من منا لا يعرف كريستيانو رونالدو نجم كرة القدم الشهير. فبالرغم من كونه بطلاً حقيقياً على أرض الملعب، الا ان هذا الأسطورة على وشك أن يصبح بطلًا حقيقيًا، اذ سينتقل نجم الرياضة الآن إلى الصحف ، مع مسلسل درامي جديد حول فريق كرة القدم للفتيات في مدينة صغيرة في ولاية نيويورك، وسيعرض مباشرة عبر تبويب فيس بوك ووتش.

وسيتم تحويل نجم ريال مدريد إلى شكل رسوم متحركة ليقود فريق "ستريكر فورس 7" ، وهو فريق من الأبطال الخارقين أنشأته شركة جرافيك إنديا للظهور في الرسوم المتحركة والألعاب والمجلات الهزلية وغيرها من الصحف.

وستتوفر دراما كرة القدم على Facebook Watch، و Netflix على الشبكة الاجتماعية، ونافذة الفيديو التي تعتمد على YouTube. وسوف ينضم العرض الجديد إلى برامج Facebook الأخرى مثل Humans of New York و Skam Austin و Mind of a Chef.

يُذكر ان ميزة Facebook Watch تعمل على إضافة مجموعة من المحتوى الجديد إلى نظام الفيديو الخاص بها ، بما في ذلك العروض الرياضية و livestreams للألعاب والأعمال الدرامية النصية.

رسميًا.. "كريستيانو رونالدو" بطلاً لمسلسل جديد سيعرض على فيـس بـوك، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، رسميًا.. "كريستيانو رونالدو" بطلاً لمسلسل جديد سيعرض على فيـس بـوك، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، رسميًا.. "كريستيانو رونالدو" بطلاً لمسلسل جديد سيعرض على فيـس بـوك.

العرب نيوز - رسميًا.. "كريستيانو رونالدو" بطلاً لمسلسل جديد سيعرض على فيـس بـوك

المصدر : الفجر