الصين تستعد للكشف عن أكبر طائرة برمائية فى العالم بحلول 2020.. صور
الصين تستعد للكشف عن أكبر طائرة برمائية فى العالم بحلول 2020.. صور

العرب نيوز - الصين تستعد للكشف عن أكبر طائرة برمائية فى العالم بحلول 2020.. صور، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "الصين تستعد للكشف عن أكبر طائرة برمائية فى العالم بحلول 2020.. صور"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "الصين تستعد للكشف عن أكبر طائرة برمائية فى العالم بحلول 2020.. صور".

ADTECH;loc=300
(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 10:01 مساءً- كتبت زينب عبد المنعم

كشفت شركة صينية عن خططها للكشف عن أكبر طائرة برمائية فى العالم خلال السنوات الأربع القادمة، إذ سيبلغ طول جناحى الطائرة التى يطلق عليها اسم AG600  نحو 127 قدمًا (39 مترًا)، كما أنها مصممة لتنفيذ عمليات الإنقاذ البحرية وإخماد حرائق الغابات.

الطائرة
الطائرة

 

ووفقا لموقع "ديلى ميل" البريطانى، تطور الطائرة من قبل الصين وسط تصاعد التوترات مع المناطق ببحر الصين الجنوبى، وهى فى طريقها للوصول إلى المشترين بحلول عام 2022، وستكون عدد من الإدارات الحكومية الصينية من بين 17 عميلاً محتملا.

تصميم الطائرة
تصميم الطائرة

 

واضاف هوانج لينجساى، كبير مصممى الطائرة فى شركة صناعة الطيران الصينية التي تعود ملكيتها للدولة (AVIC): "نسعى جاهدين للحصول على شهادة صلاحية الطيران من سلطات الطيران المدنى بحلول عام 2021، لتسليم الطائرة إلى العملاء بحلول عام 2022".

حججم الطائرة
حجم الطائرة

وأوضح لينجاى أيضا إن الطائرة ستقوم بالمزيد من الرحلات هذا العام، بما فى ذلك إقلاعها الأول من المياه، بعد قيامها برحلتها الأولى فى الصين فى ديسمبر الماضى.

حجم الطائرة
الطائرة AG600  

 

وقضت AVIC نحو ثمانى سنوات فى تطوير الطائرة، التى تعد فى حجم طائرة بوينج 737، فبدعم من أربعة محركات توربينية، يمكن لـ AG600 هاجم 50 شخصًا خلال مهام البحث والإنقاذ البحرى، ويمكنها جمع 12 طنًا متريًا من الماء خلال 20 ثانية من أجل مهام مكافحة الحرائق، وفقًا لوسائل الإعلام الحكومية.


ADTECH;loc=300

الصين تستعد للكشف عن أكبر طائرة برمائية فى العالم بحلول 2020.. صور، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"الصين تستعد للكشف عن أكبر طائرة برمائية فى العالم بحلول 2020.. صور"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الصين تستعد للكشف عن أكبر طائرة برمائية فى العالم بحلول 2020.. صور.

العرب نيوز - الصين تستعد للكشف عن أكبر طائرة برمائية فى العالم بحلول 2020.. صور

المصدر : اليوم السابع