مفاجآت قوقـل للصائمين في شهر رمضان.. 3 مزايا جديدة
مفاجآت قوقـل للصائمين في شهر رمضان.. 3 مزايا جديدة

مفاجآت قوقـل للصائمين في شهر رمضان.. 3 مزايا جديدة، حرصآ منا دائمآ علي نيل رضاكم عنا، اطلقنا موقع العرب نيوز الاخباري عام 2013 بهدف سهولة تصفح الاخبار بالنسبة للمواطن العربي المهتم دائمآ بمعرفة الحقيقة ولا شي غيرهآ، تم انشاء موقع العرب نيوز الاخباري ليجلب لكم الاخبار الخاصة بالرياضة والسياسة والاقتصاد والفن واخبار التكنولوجيا والتقنية، مفاجآت قوقـل للصائمين في شهر رمضان.. 3 مزايا جديدة، وايضآ اخبار الصحة والجمال، ولكي عزيزتي حواء اطلقنا لكي فسم بعنوان عالم حواء يضم جميع الاخبار التي تنال دائمآ اهتمام المرأة العربية في جميع الوطن العرب، وايضآ لكم الاخبار المنوعة والترفية والاخبار الغريبة في العالم، ونبدء مع خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "مفاجآت قوقـل للصائمين في شهر رمضان.. 3 مزايا جديدة".

العرب نيوز ينشر لكم خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 10:27 مساءً، مصراوي 

اظهرت شركة قوقل مؤخرًا إطلاق 3 مزايا جديدة على خدمة البحث لديها بمناسبة شهر رمضان حيث ستظهر معلومات عن الشهر الفضيل في إطار نتائج البحث عند استعمال كلمات رئيسية ذات صلة بالمناسبة، كما كشفت قوقل عن منتج جديد يدمج بين الواقع الافتراضي وفن الخط.

وأصبح بإمكان مستخدمي قوقل من جميع أنحاء العالم الاطّلاع على المعلومات الخاصة بشهر رمضان مباشرة من صفحة نتائج البحث، ابتداءً من الأربـعاء ١٦ مايو، من خلال كتابة استفساراتهم عن الشهر الفضيل، وستتضمن نتائج البحث معلومات متعدّدة مثل مواقيت الصلاة المحلية ونصائح علي الرغم من برمضان ووصفات رمضانية رائجة على يوتيوب إلى جانب تطبيقي اتجاه القِبلة وقلم.

واضاف نجيب جرار مدير تسويق منتجات قوقل في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "مع استعداد أكثر من مليار شخص لحلول شهر رمضان المبارك، نحن أيضًا في قوقل نعمل على مساعدة المستخدمين على التأقلم مع هذه المناسبة، هذا العام، سعينا لجمع عدد التجارب الخاصة عبر مختلف تطبيقات الشركة لمساعدة الأشخاص في الاستفادة إلى أقصى حدّ ممكن من هذه المناسبة، كإتاحة أكثر المعلومات ملاءمةً في إطار نتائج البحث، أو طريقة جديدة لمشاركة رسائل المعايدة التي تمّ استحداثها من خلال تقنية الواقع الافتراضي، فمن خلال تكنولوجيا الواقع المعزز التي تميّز خدمة اتجاه القِبلة وتكنولوجيا الواقع الافتراضي التي اتّسم بها تطبيق قلم، باتت ابتكارات الشركة في متناول اليدين خلال شهر رمضان المبارك هذه السنة".

أمّا بالنسبة للتحديث الثالث، فيتيح استعمال تطبيق اتجاه القِبلة بدون الاتصال بالإنترنت وإضافة نسخة من التطبيق على الشاشة الرئيسية، والتطبيق إلكتروني أطلقته الشركة في العام الماضي ويستعمل الواقع المعزز على نظام android لتحديد اتجاه القبلة، وفقًا للبوابة العربية للأخبار التقنية.

وجاءت هذه التحديثات لتعكس عادات استعمال الإنترنت خلال شهر رمضان المبارك، حيث تُظهر مؤشرات قوقل سطوعًا كبيرًا في البحث عن “تخصيص اتجاه القِبلة” و“رسائل المعايدة برمضان” خلال شهر رمضان المبارك منذ بدايته، أمّا بالنسبة لاستفسارات البحث، فتُظهر البيانات الداخلية، أن حجم استفسارات البحث خلال شهر رمضان يفوق المعدّلات الشهرية الأخرى المسجلة، حيث يقضي المستخدمون وقتًا أكبر على شبكة الإنترنت خلال الشهر الفضيل.

مفاجآت قوقـل للصائمين في شهر رمضان.. 3 مزايا جديدة، نتمي ان نكون عند حسن ظنكم بنا زوارنا الكرام والاعزاء، متمنين اليكم المزيد والمزيد من الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، مفاجآت قوقـل للصائمين في شهر رمضان.. 3 مزايا جديدة، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مفاجآت قوقـل للصائمين في شهر رمضان.. 3 مزايا جديدة.

العرب نيوز - مفاجآت قوقـل للصائمين في شهر رمضان.. 3 مزايا جديدة

المصدر : الموجز