خبير بجوجل: السيارات ذاتية القيادة خطيرة ولا يمكن اختبارها على الطرق
خبير بجوجل: السيارات ذاتية القيادة خطيرة ولا يمكن اختبارها على الطرق

العرب نيوز - خبير بجوجل: السيارات ذاتية القيادة خطيرة ولا يمكن اختبارها على الطرق، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "خبير بجوجل: السيارات ذاتية القيادة خطيرة ولا يمكن اختبارها على الطرق"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "خبير بجوجل: السيارات ذاتية القيادة خطيرة ولا يمكن اختبارها على الطرق".

ADTECH;loc=300
(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 12:04 صباحاً- كتبت زينب عبد المنعم

صرّح المؤسس المشارك لشركة DeepMind التابعة لجوجل بأن السيارات ذاتية القيادة ليست آمنة بما فيه الكفاية، معتبرًا أن الاختبارات المبكرة الحالية على الطرق العامة غير مسئولة.

وحث ديميس هاسابيس المطورين على توخى الحذر من التكنولوجيا الجديدة، مؤكدا أنه من الصعب إثبات أن الأنظمة آمنة قبل وضعها على الطرق العامة.


ديميس هاسابيس

ديميس هاسابيس

 

وفى حديثه أمام الجمعية الملكية فى لندن، أوضح هاسابيس أن برامج السيارات الحالية التى تعمل بدون سائق قد تعرض حياة الناس للخطر، إذ اخبر: "إذا كنا سنحصل على سيارات ذاتية القيادة، فربما ينبغى علينا اختبارها قبل وضعها على الطريق بدلاً من اختبارها تجريبيًا على الطريق مثل ما يحدث الآن، هل هذا أمر مسئول حقا؟ ".

 

وأكمل هاسابيس: "كيف نتأكد من الناحية الرياضية أن هذه الأنظمة آمنة ولن تفعل ما نعتقد أنها قادرة على القيام به عند إطلاقها فى الشوارع؟".

والمح هاسابيس البالغ من العمر 41 عامًا، إلى أنه من الصعب اختبار هذه الأنظمة التى تؤثر على السلامة، مؤكدا أن الحديث عن "الروبوتات القاتلة" مبالغ فيه.

واضاف هاسابيس: "نحن نعلم تمامًا ما تفعله، لكن فى حالة أنظمة الأمان الحرجة مثل الرعاية الصحية أو التحكم فى الطائرة، يجب أن نعرف سبب اتخاذ القرار، ليكون بإمكاننا القيام بالمساءلة ".


ADTECH;loc=300

خبير بجوجل: السيارات ذاتية القيادة خطيرة ولا يمكن اختبارها على الطرق، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"خبير بجوجل: السيارات ذاتية القيادة خطيرة ولا يمكن اختبارها على الطرق"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، خبير بجوجل: السيارات ذاتية القيادة خطيرة ولا يمكن اختبارها على الطرق.

العرب نيوز - خبير بجوجل: السيارات ذاتية القيادة خطيرة ولا يمكن اختبارها على الطرق

المصدر : اليوم السابع