قبل الإعلان عنه.. تسريبات جديدة تظهر عن سـعر ومواصفات جوال Nokia X6
قبل الإعلان عنه.. تسريبات جديدة تظهر عن سـعر ومواصفات جوال Nokia X6

العرب نيوز - قبل الإعلان عنه.. تسريبات جديدة تظهر عن سـعر ومواصفات جوال Nokia X6، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "قبل الإعلان عنه.. تسريبات جديدة تظهر عن سـعر ومواصفات جوال Nokia X6"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "قبل الإعلان عنه.. تسريبات جديدة تظهر عن سـعر ومواصفات جوال Nokia X6".

ADTECH;loc=300
(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 01:01 صباحاً- كتبت زينب عبد المنعم

قبل يوم واحد من الاعلان رسميا عنه، كشفت ملصق تسويقى تم تسريبه حديثآ عن سـعر جهاز Nokia X6 القادم إلى جانب عدد من مواصفاته، إذ ستدعم شركة HMD الفنلندية هاتفها بمعالج  Snapdragon 636 من كوالكوم  وذاكرة وصول عشوائى "رام" 6 جيجابايت، كما سيعمل الهاتف بنظام اندرويد أوريو 8.1.

ووفقا للملصق الترويجى الذى تم تسريبه أيضًا فستبيع شركة HMD Global نسخة أخرى من الهاتف مع ذاكرة وصول عشوائى سعتها 4 جيجابايت بسعر أقل أيضًا، إذ سيبدأ سـعر Nokia X6 من 1499 يوانًا، أى نحو 240 دولارًا، لكن لم يتم بعد تخصيص سـعر النسخة المزودة برام 6GB.

الملصق التسويقى
الملصق التسويقى

 

وبصرف النظر عن هذه المعلومات، كشفت التسريبات السابقة أن جهاز نوكيا القادم سيتضمن شاشة كبيرة قياس 5.84 بوصة، تعرض الصورة بدقة  2280 × 1080 بكسل، جنبا إلى جنب  سعة تخزين داخلية تبلغ 32 جيجابايت، بينما ستتضمن النسخة المسنودة برام سعة 6 جيجابايت سعة تخزين تبلغ 64 جيجابايت.

 زياده عن ذلك، من المتوقع أن تساعد النسختان ببطاقات microSD، أما بالنسبة للكاميرا فسيتميز الهاتف بكاميرا خلفية 16 ميجابكسل،  وأخرى أمامية 16 ميجا بكسل أيضا على واجهة الجهاز.


ADTECH;loc=300

قبل الإعلان عنه.. تسريبات جديدة تظهر عن سـعر ومواصفات جوال Nokia X6، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"قبل الإعلان عنه.. تسريبات جديدة تظهر عن سـعر ومواصفات جوال Nokia X6"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، قبل الإعلان عنه.. تسريبات جديدة تظهر عن سـعر ومواصفات جوال Nokia X6.

العرب نيوز - قبل الإعلان عنه.. تسريبات جديدة تظهر عن سـعر ومواصفات جوال Nokia X6

المصدر : اليوم السابع