قوقـل تطرح ميزة Smart Compose فى Gmail .. تعرف على طريقة استخدامها
قوقـل تطرح ميزة Smart Compose فى Gmail .. تعرف على طريقة استخدامها

العرب نيوز - قوقـل تطرح ميزة Smart Compose فى Gmail .. تعرف على طريقة استخدامها، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "قوقـل تطرح ميزة Smart Compose فى Gmail .. تعرف على طريقة استخدامها"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "قوقـل تطرح ميزة Smart Compose فى Gmail .. تعرف على طريقة استخدامها".

ADTECH;loc=300
(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 03:04 صباحاً- كتب مؤنس حواس

 كشفت Google فى مؤتمر I / O 2018 عن عدد مزايا الذكاء الاصطناعى الجديدة التى تصل إلى جى ميل، والتى كان أحدها وصول ميزة "Smart Compose" أو الإنشاء الذكى، حيث تساعد خدمة البريد الإلكترونى المستخدمين فى صياغة البريد بسهولة دون تدخلهم، ولعل الهدف من هذه الميزة هو جعل عملية كتابة الجملة أسرع، ولكن على الرغم من أن ميزة الإنشاء الذكى ليست متاحة لكافة المستخدمين على الفور، فإن قوقل توفرها سراً كميزة تجريبية للمستخدمين، وفيما يلى نعرض كيف يمكن للمستخدمين تجربتها كما يلى:

- فى واجهة موقع Gmail، يضغط المستخدم على الإعدادات.

- بعد الدخول للإعدادات يختار المستخدم تبويب General

- أسفل هذا التبويب يبحث المستخدم عن خيار ""إنشاء ذكى" أو Smart Compose

- يضغط المستخدم على writing suggestions on لتفعيل هذه الميزة، كما يمكن استغلالها لإيقاف الميزة ايضا.

لكن يجب ملاحظة أن هذه الميزة متوفرة حاليا باللغة الإنجليزية فقط، فهى ليست مصممة لتقديم إجابات، كما أنها لا تتنبأ دائما بالمعلومات الصحيحة، وذلك وفقا لما ذكرته قوقل، لكن من المنتظر أن تحظي على دعم المزيد من اللغات قريبا، كما ستصبح أكثر ذكاء بمرور الوقت.

 


ADTECH;loc=300

قوقـل تطرح ميزة Smart Compose فى Gmail .. تعرف على طريقة استخدامها، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"قوقـل تطرح ميزة Smart Compose فى Gmail .. تعرف على طريقة استخدامها"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، قوقـل تطرح ميزة Smart Compose فى Gmail .. تعرف على طريقة استخدامها.

العرب نيوز - قوقـل تطرح ميزة Smart Compose فى Gmail .. تعرف على طريقة استخدامها

المصدر : اليوم السابع