خدمة Gmail ستحفزك الآن للرد على الرسائل الإلكترونية القديمة
خدمة Gmail ستحفزك الآن للرد على الرسائل الإلكترونية القديمة

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 08:39 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "خدمة Gmail ستحفزك الآن للرد على الرسائل الإلكترونية القديمة"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "خدمة Gmail ستحفزك الآن للرد على الرسائل الإلكترونية القديمة"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، خدمة Gmail ستحفزك الآن للرد على الرسائل الإلكترونية القديمة.

2

بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 08:39 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - كانت خدمة البريد الإلكتروني Gmail محورًا للعديد من الأخبار في الأونة الأخيرة. أولاً، تم إعادة تصميم واجهة هذه الخدمة على الويب. بعد ذلك، تم إصدار ميزة Smart Compose والتي تعمل على مساعدة المستخدمين في كتابة الرسائل الإلكترونية الخاصة بهم من خلال إقتراح عدد العبارات الشائعة.

الآن، حصلت نسخة الويب من Gmail على ميزة جديدة أخرى. هذه الميزة تعمل على جذبك للرد على الرسائل الإلكترونية التي ربما فاتتك والتي تلقيتها قبل بضعة أيام. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تحثك على متابعة الرسائل الإلكترونية التي لم تتلق ردًا عليها.

هذه الميزة الجديدة تستند على الذكاء الإصطناعي، وبالتالي فليس القصد منها أن تكون مزعجة، ولكن أن تكون مفيدة. نأمل أن تكون قادرة على تمييز الرسائل الإلكترونية الأكثر أهمية بالنسبة لك، وإثارة إنتباهك إلى تلك الرسائل الأكثر أهمية فقط.

جدير بالذكر أنه سيتم تفعيل هذه الميزة بشكل إفتراضي للمستخدمين الذين يستخدمون واجهة Gmail الجديدة، ولكن يمكنك تعطيلها إذا كانت هذه الميزة مزعجة بالنسبة إليك. ما عليك سوى الإنتقال إلى الإعدادات وإلغاء تخصيص كلا المربعين اللذان يظهران في الصورة أدناه. وقبل الختام نود أن نشير إلى أنه ينبغي أن تصل هذه الميزة لغالبية المستخدمين في الأيام الثلاثة القادمة.

1

المصدر.

 

خدمة Gmail ستحفزك الآن للرد على الرسائل الإلكترونية القديمة، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، خدمة Gmail ستحفزك الآن للرد على الرسائل الإلكترونية القديمة.

العرب نيوز - خدمة Gmail ستحفزك الآن للرد على الرسائل الإلكترونية القديمة

المصدر : إلكتروني