الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 يحصلان أخيرًا على دعم ARcore
الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 يحصلان أخيرًا على دعم ARcore

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 09:08 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 يحصلان أخيرًا على دعم ARcore"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 يحصلان أخيرًا على دعم ARcore"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 يحصلان أخيرًا على دعم ARcore.

بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 09:08 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - في شهر مارس من هذا العام، كشفت شركة قوقل بأن دعم ARCore SDK للهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 سيصل ” في الأسابيع المقبلة “. إستغرق ذلك نحو شهرين، ولكن الدعم وصل الآن.

الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 موجودان الآن في قائمة الأجهزة التي تساعد منصة الواقع المعزز ARCore. وبالإضافة إلى ذلك، فقد أوضح العديد من ملاك هذين الهاتفين بأن ARCore تعمل بالفعل على أجهزتهم. ولإستخدام هذه الميزة، فأنت بحاجة أولا إلى تحميل تطبيق ARCore من متجر Google Play Store. وبعد ذلك، قم بتثبيت أي تطبيق يستعمل ARCore SDK، وبإمكانك أن تجد عدد الأمثلة في هذا النقاش على الشبكة الإجتماعية Reddit.

إذا لم تنجح الأمور بهذه الطريقة، فبإمكانك تجربة إعادة تشغيل التطبيقات وإعادة تثبيتها، لأن هذه الخطوة نجحت مع عدد المستخدمين. وفي حالة إذا لم تسمع عن ARCore من قبل، فهي تعد بمثابة رد من شركة قوقل على منصة ARKit من شركة آبل. وتهدف هذه المنصة إلى جلب تجارب الواقع المعزز للهواتف الذكية الحالية والقادمة المسنودة بنظام الأندرويد دون الحاجة إلى ملحقات إضافية.

المصدر.

 

 

الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 يحصلان أخيرًا على دعم ARcore، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 يحصلان أخيرًا على دعم ARcore.

العرب نيوز - الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 يحصلان أخيرًا على دعم ARcore

المصدر : إلكتروني