Vivo تعلن عن جوال X21i مع شاشة بنتوء وكاميرا أمامية بدقة 24 ميجابكسلا
Vivo تعلن عن جوال X21i مع شاشة بنتوء وكاميرا أمامية بدقة 24 ميجابكسلا

Vivo تعلن عن جوال X21i مع شاشة بنتوء وكاميرا أمامية بدقة 24 ميجابكسلا، حرصآ منا دائمآ علي نيل رضاكم عنا، اطلقنا موقع العرب نيوز الاخباري عام 2013 بهدف سهولة تصفح الاخبار بالنسبة للمواطن العربي المهتم دائمآ بمعرفة الحقيقة ولا شي غيرهآ، تم انشاء موقع العرب نيوز الاخباري ليجلب لكم الاخبار الخاصة بالرياضة والسياسة والاقتصاد والفن واخبار التكنولوجيا والتقنية، Vivo تعلن عن جوال X21i مع شاشة بنتوء وكاميرا أمامية بدقة 24 ميجابكسلا، وايضآ اخبار الصحة والجمال، ولكي عزيزتي حواء اطلقنا لكي فسم بعنوان عالم حواء يضم جميع الاخبار التي تنال دائمآ اهتمام المرأة العربية في جميع الوطن العرب، وايضآ لكم الاخبار المنوعة والترفية والاخبار الغريبة في العالم، ونبدء مع خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "Vivo تعلن عن جوال X21i مع شاشة بنتوء وكاميرا أمامية بدقة 24 ميجابكسلا".

العرب نيوز ينشر لكم خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 09:10 مساءً، يبدو أن جوال Vivo X21i الجديد من Vivo جاء، فيما يتعلق بالتصميم والعتاد والمزايا، على غرار أخيه Vivo X21 الذي اظهرت عنه الشركة الصينية في شهر آذار/مارس الماضي.

بعد سلسلة من التسريبات، ها هي شركة Vivo تعلن رسميًا عن هاتفها الذكي الجديد Vivo X21i في الصين، الذي يتوافق في تصميمه مع معظم الهواتف الذكية التي تم إطلاقها منذ مطلع العام الحالي، بما في ذلك الشاشة ذات النتوء والكاميرا الخلفية المزدوجة.

كما يبدو أن جوال Vivo X21i الجديد جاء، فيما يتعلق بالتصميم والعتاد والمزايا، على غرار أخيه Vivo X21 الذي اظهرت عنه الشركة الصينية في شهر آذار/مارس الماضي، ولكن هناك اختلافًا في نوعية المعالج ودقة الكاميرا الأمامية.

يأتي جوال Vivo X21i مع معالج من نوع Mediatek Helio P60 مقارنة بأخيه Vivo X21 الذي يضم معالجًا من نوع كوالكوم سنابدراجون 660، أما الكاميرا الأمامية فقد رُقيّت دقتها من 12 ميجابكسلًا – في Vivo X21 – إلى 24 ميجابكسلًا.

وفيما يتعلق بباقي المواصفات، فلا اختلاف تقريبًا، إذ يقدم Vivo X21i شاشة من نوع Super AMOLED بقياس 6.28 بوصات وبدقة 2280×1080 بكسلًا، كما يقدم ذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 4 أو 6 جيجابايتات و 64 أو 128 جيجابايتًا من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة.

ومن الخلف يقدم الهاتف، الذي يأتي بسماكة 6.99 ميليمترات ويزن 159 جرامًا، كاميرا مزدوجة بدقة 12 ميجابكسلًا إضافة إلى حساس البصمة.

ويضم جوال Vivo X21i بطارية بسعة 3,425 ميلي أمبيرًا/ساعة مع دعم تقنية الشحن السريع، وبرمجيًا يعمل الهاتف بنظام android 8.1 أوريو مع واجهة المستخدم Funtouch OS 4.0 الخاصة بشركة Vivo.

ومقابل هذه المواصفات يتوفر جوال Vivo X21i بسعر يعادل 425 دولارًا أمريكيًا، وسوف يتوفر الجهاز اعتبارًا من 19 أيار/مايو الجاري في الصين بثلاثة ألوان: الأحمر، والأسود، والأبيض.

ما رأيك بمواصفات وسعر الجهاز الجديد من Vivo؟ شاركنا رأيك بالتعليقات.

المصدر

Vivo تعلن عن جوال X21i مع شاشة بنتوء وكاميرا أمامية بدقة 24 ميجابكسلا، نتمي ان نكون عند حسن ظنكم بنا زوارنا الكرام والاعزاء، متمنين اليكم المزيد والمزيد من الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، Vivo تعلن عن جوال X21i مع شاشة بنتوء وكاميرا أمامية بدقة 24 ميجابكسلا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، Vivo تعلن عن جوال X21i مع شاشة بنتوء وكاميرا أمامية بدقة 24 ميجابكسلا.

العرب نيوز - Vivo تعلن عن جوال X21i مع شاشة بنتوء وكاميرا أمامية بدقة 24 ميجابكسلا

المصدر : اندوريد