إتش تي سي تعلن عن جوال HTC Exodus المخصص لمالكي العـملات الرقمية
إتش تي سي تعلن عن جوال HTC Exodus المخصص لمالكي العـملات الرقمية

إتش تي سي تعلن عن جوال HTC Exodus المخصص لمالكي العـملات الرقمية، حرصآ منا دائمآ علي نيل رضاكم عنا، اطلقنا موقع العرب نيوز الاخباري عام 2013 بهدف سهولة تصفح الاخبار بالنسبة للمواطن العربي المهتم دائمآ بمعرفة الحقيقة ولا شي غيرهآ، تم انشاء موقع العرب نيوز الاخباري ليجلب لكم الاخبار الخاصة بالرياضة والسياسة والاقتصاد والفن واخبار التكنولوجيا والتقنية، إتش تي سي تعلن عن جوال HTC Exodus المخصص لمالكي العـملات الرقمية، وايضآ اخبار الصحة والجمال، ولكي عزيزتي حواء اطلقنا لكي فسم بعنوان عالم حواء يضم جميع الاخبار التي تنال دائمآ اهتمام المرأة العربية في جميع الوطن العرب، وايضآ لكم الاخبار المنوعة والترفية والاخبار الغريبة في العالم، ونبدء مع خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "إتش تي سي تعلن عن جوال HTC Exodus المخصص لمالكي العـملات الرقمية".

العرب نيوز ينشر لكم خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 11:01 مساءً، ترى إتش تي سي في Exodus جهازًا يتيح للمستخدمين الاحتفاظ ببياناتهم، وعملاتهم الرقمية، محفوظةً وآمنةً على الجهاز وليس في السحابة.

قد تكون ممن لاحظ الصعود الهائل للعملات الرقمية في الآونة الأخيرة، الأمر الذي دفع كثيرين؛ حتى عدد الناس العوام الذين أغرتهم المرابح المنتظرة، إلى الاستثمار في هذا المجال، ويبدو أن هناك سوقًا يلوح في الأفق يقدم هواتف ذكية مخصصة لأولئك الذين يحتاجون أجهزتهم تمكنهم من إدارة محافظهم من العـملات الرقمية.

الحديث هنا عن شركة إتش تي سي التي طورت جوالًا ذكيًا جديدًا باسم HTC Exodus يمتاز بأنه يضم عتادًا وتقنيات علي الرغم منً لدعم ما يُعرف بتشفير “سلسلة الكتل” Blockchain، وهي التقنية الأمنية التي تشكل أساس العـملات الرقمية مثل Bitcoin و Ethereum.

وترى إتش تي سي في Exodus جهازًا يتيح للمستخدمين الاحتفاظ ببياناتهم، وعملاتهم الرقمية، محفوظةً وآمنةً على الجهاز وليس في السحابة، حيث قد يكون من الأسهل استخراج المعلومات الحساسة والعبث بها.

وقالت إتش تي سي إن Exodus سيدعم التطبيقات اللامركزية، التي تسمى DApps، والتي تعمل على نظام android ولديها محفظة عالمية لتخزين العـملات الرقمية. وتقول الشركة التايوانية إن كل جوال سيعمل عمل عقدة blockchain علي الرغم من به، وهي جزء من الشبكة التي تساعد على ضمان أمان أنظمة blockchain.

تجدر الإشارة إلى أن شركة إتش تي سي ليست أول شركة جوال تعلن عن جهاز يسند blockchain مخصص. ففي شهر نيسان/أبريل، اظهرت شركة Sirin Labs أن شركة فوكسكون ستصنع جوال من هذا النوع باسم Finney.

هذا، ولا معلومات حاليًا عن سـعر وموعد طرح جوال HTC Exodus، الذي لن يكون كأي جوال ذكي آخر ولن يتوفر بسهولة للجميع. ولكن هناك رابطًا لحجز نسخة من الهاتف.

ما رأيك بهذه الخطوة من إتش تي سي؟ شاركنا رأيك بالتعليقات.

المصدر

إتش تي سي تعلن عن جوال HTC Exodus المخصص لمالكي العـملات الرقمية، نتمي ان نكون عند حسن ظنكم بنا زوارنا الكرام والاعزاء، متمنين اليكم المزيد والمزيد من الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، إتش تي سي تعلن عن جوال HTC Exodus المخصص لمالكي العـملات الرقمية، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، إتش تي سي تعلن عن جوال HTC Exodus المخصص لمالكي العـملات الرقمية.

العرب نيوز - إتش تي سي تعلن عن جوال HTC Exodus المخصص لمالكي العـملات الرقمية

المصدر : اندوريد