شركة ألمانية تطور مقاعد للطائرات يمكنها تدليك المسافر والتنبؤ بآلام الظهر
شركة ألمانية تطور مقاعد للطائرات يمكنها تدليك المسافر والتنبؤ بآلام الظهر

العرب نيوز - شركة ألمانية تطور مقاعد للطائرات يمكنها تدليك المسافر والتنبؤ بآلام الظهر، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "شركة ألمانية تطور مقاعد للطائرات يمكنها تدليك المسافر والتنبؤ بآلام الظهر"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "شركة ألمانية تطور مقاعد للطائرات يمكنها تدليك المسافر والتنبؤ بآلام الظهر".

ADTECH;loc=300
(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 11:25 مساءً- كتبت زينب عبد المنعم

تطور شركة ألمانية مقعد طائرة يمكنه تنظيف نفسه ذاتيا، كما أنه قادر على تدمير كل الجراثيم الموجودة، إذ سيزود المقعد بمطهر قوى يمكنه من الحفاظ على النظافة ومكافحة الأمراض.

وقالت شركة Recaro Aircraft Seating GmbH إن هذه المقاعد يتم تطويرها فقط لدرجة رجال الأعمال، كما ستكون قادرة على تعريف العملاء بمدى نظافتها.

مقاعد الطائرات
مقاعد الطائرة

 

واضاف مارك هيلر، الرئيس التنفيذى لشركة Recaro، إن مقاعد Recaro ستقدم أيضا جلسات تدليك وتتنبأ بآلام الظهر، إذ يتم تطويرها استجابة لدراسات متعددة تُظهر مدى قذارة الطائرات.

ووفقا لموقع "ديلى ميل" البريطانى، فواجهت شركة Recaro تحديًا فى تطبيق الطلاءات المضادة للبكتيريا على الأقمشة، لكنها تأمل أن يكون النسيج المطلى قادرا على مكافحة كمية الجراثيم الموجودة فى الطائرات، فبوصة واحدة من مشبك حزام الأمان يمكن أن تكون موطناً لما يصل إلى 1100 من البكتيريا والفطريات الحية.

وتأمل الشركة الألمانية أن تكون الكراسى جاهزة خلال العام أو العامين المقبلين، وستبلغ تكلفة مقاعد درجة رجال الأعمال إلى 95000 دولار لكل منهم.

ويسمي هيلر أنه فى المستقبل ستوفر المقاعد عديدًا من التحكم فى الضوضاء والضوء ودرجة الحرارة فى المجال الجوى الخاص بالراكب.


ADTECH;loc=300

شركة ألمانية تطور مقاعد للطائرات يمكنها تدليك المسافر والتنبؤ بآلام الظهر، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"شركة ألمانية تطور مقاعد للطائرات يمكنها تدليك المسافر والتنبؤ بآلام الظهر"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، شركة ألمانية تطور مقاعد للطائرات يمكنها تدليك المسافر والتنبؤ بآلام الظهر.

العرب نيوز - شركة ألمانية تطور مقاعد للطائرات يمكنها تدليك المسافر والتنبؤ بآلام الظهر

المصدر : اليوم السابع