مبيعات Galaxy S9 تكسر حاجز 1 مليون وحدة في كوريا الجنوبية
مبيعات Galaxy S9 تكسر حاجز 1 مليون وحدة في كوريا الجنوبية

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 16 مايو 2018 09:08 صباحاً، وهو الخبر الخاص بـ "مبيعات Galaxy S9 تكسر حاجز 1 مليون وحدة في كوريا الجنوبية"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "مبيعات Galaxy S9 تكسر حاجز 1 مليون وحدة في كوريا الجنوبية"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، مبيعات Galaxy S9 تكسر حاجز 1 مليون وحدة في كوريا الجنوبية.

بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 16 مايو 2018 09:08 صباحاً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - Galaxy S9 هو الهاتف الذكي الأحدث من شركة سامسونغ. ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من موقع The Investor، فيبدو أن شركة سامسونغ أكدت له مؤخرًا أن مبيعات الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 كسرت حاجز 1 مليون وحدة في كوريا الجنوبية. وبطبيعة الحال، هذه مبيعات كبيرة قد ترغب العديد من الشركات في تحقيقها، ولكن يبدو أنها مبيعات منخفضة بالمقارنة مع هواتف Galaxy S8.

أشار التقرير الصادر من موقع The Investor بأن هواتف سامسونغ الرائدة القديمة مثل Galaxy S8 و Galaxy S2 تمكنت من كسر حاجز 1 مليون وحدة في مدة زمنية وجيزة. على سبيل المثال، أتم Galaxy S8 هذا القدر من المبيعات في 37 يومًا بينما نجح الهاتف Galaxy S2 في تحقيق هذه المبيعات في غضون 40 يومًا. ومن غير الواضح ما هو السبب الذي جعل هواتف Galaxy S9 تستغرق كل هذا الوقت للوصول إلى هذا القدر من المبيعات، ولكن يبدو أن هذا يتماشى مع تقرير سابق أشار إلى أن مبيعات Galaxy S9 في كوريا الجنوبية ” منخفضة جدًا “.

من الممكن أن يكون سوق الهواتف الذكية مشبعًا جدًا بماركات وطرازات مختلفة. ومن المحتمل أيضا أن يؤدي تزايد عدد الشركات المصنعة الصينية إلى الدفع بالمزيد من المستهلكين لشراء الهواتف الذكية الصينية التي تجمع بين قوة المواصفات والسعر المغري بدلا من شراء الهواتف الذكية الراقية من الشركات المرموقة مثل سامسونغ. وفي كلتا الحالتين، نفترض أن هواتف Galaxy S9 قد إستغرقت وقتًا أطول لتصل إلى حاجز المليون وحدة، ولكن هذا لا يزال إنجاز مثير للإعجاب.

ربما الهاتف Galaxy S10 سينجح في إثارة إهتمام المستهلكين من جديد إلى هواتف سامسونغ الراقية نظرًا إلى أن الشائعات الأخيرة لمحت إلى أنه سيضم تصميم جديد، وقد يضم أيضا مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة مما سيجعله أكثر جاذبية للمستهلكين.

 

مبيعات Galaxy S9 تكسر حاجز 1 مليون وحدة في كوريا الجنوبية، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مبيعات Galaxy S9 تكسر حاجز 1 مليون وحدة في كوريا الجنوبية.

العرب نيوز - مبيعات Galaxy S9 تكسر حاجز 1 مليون وحدة في كوريا الجنوبية

المصدر : إلكتروني