ابـل ستقوم ببيع 220 مليون وحدة من iPhone في العام 2018، وفقا لتقرير جديد
ابـل ستقوم ببيع 220 مليون وحدة من iPhone في العام 2018، وفقا لتقرير جديد

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 16 مايو 2018 09:31 صباحاً، وهو الخبر الخاص بـ "ابـل ستقوم ببيع 220 مليون وحدة من iPhone في العام 2018، وفقا لتقرير جديد"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "ابـل ستقوم ببيع 220 مليون وحدة من iPhone في العام 2018، وفقا لتقرير جديد"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، ابـل ستقوم ببيع 220 مليون وحدة من iPhone في العام 2018، وفقا لتقرير جديد.

بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 16 مايو 2018 09:31 صباحاً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - يفترض المحلل البارز Gene Munster أن شركة آبل دخلت مرحلة جديدة تعد الأفضل في تاريخ هواتف iPhone. ويفترض هذا المحلل بأن الأداء القوي لشركة آبل في سوق الهواتف الذكية سيتواصل بفضل المبيعات القوية لهواتف iPhone، وأن أداء آبل بشكل عام سيتعزز بفضل الخدمات والمنتجات الأخرى التي تقدمها الشركة.

يقول المحلل Gene Munster بأن الأداء القوي لشركة آبل في سوق الهواتف الذكية لن يتواصل بالضرورة بناء على عدد الوحدات المباعة وإنما بفضل المبيعات وهوامش الربح الكبيرة. هذه طريقة لطيفة ليقول لنا بأن حصة الشركة في سوق الهواتف الذكية على وشك أن تبلغ ذروتها. ومع ذلك، هذا ليس أمرًا سيئًا، فمن المستحيل أن يستمر نمو المبيعات إلى الأبد.

ويتنبئ المحلل Gene Munster أن تقوم شركة آبل ببيع نحو 220 مليون وحدة من iPhone في عامي 2018 و 2019، ويرى أن قاعدة iPhone التي لا تزال قيد الإستخدام حاليا تقف عند حدود 800 مليون. وجدير بالذكر أن توقعات Gene Munster بقدرة آبل على بيع 220 مليون وحدة من iPhone في العام 2018 وأيضا في العام 2019 يتماشى مع التقديرات الحالية لبورصة وول ستريت.

لا يفترض المحلل أن شركة آبل ستنجح في إقناع الأشخاص الذين يمتلكون حاليا الهواتف التقليدية على الإنتقال إلى أجهزتها، وهذا يبدو منطقيًا بالنظر إلى فارق السعر. وعلاوة على ذلك، فقد أوضح Gene Munster بأن شركة آبل قامت على الدوام بتسجيل معدل عالي عندما يتعلق الأمر بإحتفاظ العملاء بهواتف iPhone الخاصة بهم، على الرغم من وجود الكثير من المنافسة، مما يشير إلى أن العملاء راضون عن المنتج.

يجب أن يكون iPhone عملا تجاريًا مستقرًا لشركة آبل في السنوات القليلة المقبلة مع نمو على مستوى الإيرادات والمبيعات المتوقعة في نطاق يتراوح من 0 إلى 5 في المئة. هذه القاعدة المستقرة ستكون أساسا لأعمال تجارية مزدهرة.

 

ابـل ستقوم ببيع 220 مليون وحدة من iPhone في العام 2018، وفقا لتقرير جديد، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، ابـل ستقوم ببيع 220 مليون وحدة من iPhone في العام 2018، وفقا لتقرير جديد.

العرب نيوز - ابـل ستقوم ببيع 220 مليون وحدة من iPhone في العام 2018، وفقا لتقرير جديد

المصدر : إلكتروني