رسمياً .. "واتساب" يعلن "6 مزايا" يمكنها ربط الكرة الأرضية
رسمياً .. "واتساب" يعلن "6 مزايا" يمكنها ربط الكرة الأرضية

رسمياً .. "واتساب" يعلن "6 مزايا" يمكنها ربط الكرة الأرضية، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الأربعاء 16 مايو 2018 09:43 صباحاً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "رسمياً .. "واتساب" يعلن "6 مزايا" يمكنها ربط الكرة الأرضية".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الأربعاء 16 مايو 2018 09:43 صباحاً - أعلن تطبيق التراسل الفوري الأشهر "وأتس اب"، مزايا جديدة وصفها بالمذهلة القادرة على ربط الكرة الأرضية.

واضاف "وأتس اب"، في منشور عبر مدونته الرسمية، إن التحديثات الجديدة ستتركز على نظم إدارة المجموعات عبر التطبيق.

وتابع "كانت دوماً المجموعات جزءاً مهماً من تجربة وأتس اب، وتلك التحديثات الجديدة ستجعله قادراً على ربط الكرة الأرضية، أو أصدقاء الطفولة عبر السنين، أو حتى تنظيم الجلسات الدراسية وتنسيق جهود الإغاثة عقب الكوارث الطبيعية".

وأوضح أن التحديثات الجديدة تمّ دعمها لنسخة تطبيق "وأتس اب" على نظامَي تشغيل "android" و"آي أو إس".

وجاءت المزايا الست على النحو التالي:

- وصف المجموعة: سيمكن لأيِّ عضو في مجموعة أن يعثر منشوراً إعلانياً قصيراً يحتوي على أبرز معلومات المجموعة التي سينضم إليها، قبل انضمامك رسمياً إليها.. وسيظهر الوصف في الجزء العلوي من الدردشة المزعم أن تجريها بتلك المجموعة.

- عناصر التحكم: تمّ إحداث تعديل في إعدادات المجموعات على "وأتس اب" منحت المشرفين خواصّ جديدة، مثلاً: سيمكن للمشرف أن يقيّد السماح لأيّ شخص بتغيير الموضوع الرئيس بالمجموعة أو رمزها أو وصفها.

- الجمع المميّز: بعيداً عن تلك المجموعة أو الدردشة الجماعية التي تجريها، يمكنك التحديث الجديد من الرد على أيّ رسائل أخرى خارجية بسرعة من دون الخروج من الدردشة الجماعية على "وأتس اب"

كل ما تحتاج إليه هو أن تنقر على زر @ لتظهر لك في الزاوية اليسرى من الدردشة باقي الدردشات الأخرى على التطبيق لتختار مَن تحتاج أن ترسل له تلك الرسالة.

كما يمكن من خلال علامة @ أن تختار شخصاً ما في المجموعة أن تبعث إليه بتلك الرسالة.

- البحث: حدّث "وأتس اب" من إمكانية البحث عن أيِّ مشارك في المجموعة بسهولة، عن طريق وضع أيقونة لصفحة معلومات المجموعة.

- المشرفون: مكّن "وأتس اب" المشرفين أيضاً من إمكانية إزالة أذونات الإشراف لأيِّ مشارك آخر في المجموعة، لكن لم يعد من الممكن إزالة مؤسِّس المجموعة نفسها.

- الحماية: كما وفّر "وأتس اب" أيضاً إمكانية عدم إضافة المستخدمين بشكل متكرّر إلى المجموعات التي غادروها.

رسمياً .. "واتساب" يعلن "6 مزايا" يمكنها ربط الكرة الأرضية، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،رسمياً .. "واتساب" يعلن "6 مزايا" يمكنها ربط الكرة الأرضية.

العرب نيوز - رسمياً .. "واتساب" يعلن "6 مزايا" يمكنها ربط الكرة الأرضية

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية