Xiaomi تعمل على تقنية مماثلة لـ Face ID من أجل الهاتف Xiaomi Mi7
Xiaomi تعمل على تقنية مماثلة لـ Face ID من أجل الهاتف Xiaomi Mi7

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 16 مايو 2018 05:31 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "Xiaomi تعمل على تقنية مماثلة لـ Face ID من أجل الهاتف Xiaomi Mi7"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "Xiaomi تعمل على تقنية مماثلة لـ Face ID من أجل الهاتف Xiaomi Mi7"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، Xiaomi تعمل على تقنية مماثلة لـ Face ID من أجل الهاتف Xiaomi Mi7.

بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 16 مايو 2018 05:31 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - يبدو أن القطع الموجود في الجزء الأوسط العلوي من شاشة الهاتف Xiaomi Mi7 سيكون أكثر من مجرد تصميم. تظهر صورة تم تسريبها اليـوم عن وجود نظام مشابه لنظام TrueDepth في ذلك القطع الموجود في الجزء الأوسط العلوي من الهاتف الرائد القادم للشركة الصينية.

كما تعلمون على الأرجح، نظام TrueDepth في الهاتف iPhone X تعتمد عليه العديد من الميزات المتاحة في الهاتف الرائد الحالي للشركة الأمريكية، بما في ذلك Face ID و Animoji. وبالنسبة للصورة التي تم تسريبها اليـوم والموجودة أعلاه، فهي تركز لنا بأن شركة Xiaomi تعمل على تكنولوجيا مماثلة من شأنها أيضا أن تسمح للهاتف Xiaomi Mi7 بالقدوم مع خاصية التعرف الثلاثي الأبعاد على الوجه وربما مع نوع جديد من الرموز التعبيرية المتحركة.

الصور التي تم تسريبها في الفترة الماضية تعرض لنا بأن الهاتف Xiaomi Mi7 سيضم قطعًا كبيرًا في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة على مغاير عدد الهواتف الذكية الحالية التي تحتوي قطعًا صغيرًا نسبيا. والآن، بفضل هذه الصورة التي تم تسريبها اليـوم تأكدنا من أن لذلك الحجم ما يبرره، والتبرير في هذه الحالة هو التقنية المتطورة المحشوة في الداخل.

تعتمد معظم الهواتف الذكية المسنودة بنظام الأندرويد والتي تملك خاصية التعرف على الوجه على الكاميرا الأمامية فقط للتعرف على هوية المستخدم. لذلك، فهم يتركون المساحة المتبقية في القطع لمستشعر القرب، ومستشعر الإضاءة المحيطة، وسماعة الأذن، وهذا ما ينتج عنه قطع أصغر بكثير.

اكدت التقارير بأن شركة Xiaomi واجهت عدد المشاكل في تزويد الهاتف Xiaomi Mi7 بميزة مماثلة لميزة Face ID، مما أدى إلى تأخير إطلاق الهاتف. ويشاع الآن بأنه سيتم الإعلان رسميا عن هذا الهاتف في اليـوم 23 من شهر مايو الجاري، بينما تم إطلاق الهاتف Xiaomi Mi6 في شهر أبريل من العام الماضي.

المصدر.

 

Xiaomi تعمل على تقنية مماثلة لـ Face ID من أجل الهاتف Xiaomi Mi7، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، Xiaomi تعمل على تقنية مماثلة لـ Face ID من أجل الهاتف Xiaomi Mi7.

العرب نيوز - Xiaomi تعمل على تقنية مماثلة لـ Face ID من أجل الهاتف Xiaomi Mi7

المصدر : إلكتروني