حديقة حيوانات لندن تعالج "رَهَاب العناكب"
حديقة حيوانات لندن تعالج "رَهَاب العناكب"

حديقة حيوانات لندن تعالج "رَهَاب العناكب"، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "

حديقة حيوانات لندن تعالج "رَهَاب العناكب"

" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "حديقة حيوانات لندن تعالج "رَهَاب العناكب"".

خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 03:00 صباحاً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - إذا كنت تعاني من رَهَاب العناكب، أو الخوف المرضي منها، فعليك أن تلتحق بدورات تدريب تنظمها حديقة حيوانات لندن، فقد تساعدك في التخلص من هذه الحالة النفسية.

ليس هنالك سبب وجيه يجعلك تخاف من العناكب، لأنها غير مؤذية وذات فائدة كبيرة، بحسب الإعلان الذي نشرته الحديقة عن برنامجها التدريبي.

وأكمل أن ملايين من الناس العاديين مرعوبون من العناكب. ومهما حاولوا تهدئة أنفسهم فإن رد فعلهم يبقى نفسه، وهو التعرق والغثيان والقلق وتسارع نبضات القلب، وحالات أسوأ منها.

وتشمل الدورات، المصممة من أجل التخفيف أو التخلص من الخوف من العناكب، علاجا سلوكيا معرفيا وآخر إيحائيا.

وتبدأ الجلسات بشرح يقدمه خبير في العلاج الإيحائي للفوبيا أو الخوف المرضي وكيف تتشكل، ثم تليه أسئلة للمشاركين مصممة لفهم ما الذي يجعل عدد الناس يخافون الحيوانات التي لا يحبونها.

ثم يقدم خبير العناكب في حديقة الحيوانات، ديفيد كلارك، حقائق عن هذه الحيوانات، متطرقا إلى جميع الهواجس، التي أثارها المشاركون في الأسئلة، ليبين أنه ليس هناك ما يستدعي الخوف مطلقا.

ثم يمتثل المشاركون إلى حصة تنويم مغناطيسي للتخلص من بقية الخوف من هذه الحيوانات المترسب في اللاشعور، وتعزيز الشعور الإيجابي تجاهها.

ويختتم المشاركون الدورة بزيارة اختيارية لقسم العناكب في الحديقة. ويمكنهم إذا رغبوا في ذلك

المنزلية، أو العناكب المكسيكية.

قد يبدو غريبا أن يتخلص الانسان من حالة نفسية لازمته لسنوات في أمسية واحدة، لكن البرنامج ساهم بالفعل في علاج نحو 5 آلاف شخص، وأوضح تحليل النتائج ومتابعة الحالات أن 80 في المئة من المشاركين أصبحوا يشعرون بالهدوء والراحة أمام العناكب.

حديقة حيوانات لندن تعالج "رَهَاب العناكب"، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، حديقة حيوانات لندن تعالج "رَهَاب العناكب"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،

حديقة حيوانات لندن تعالج "رَهَاب العناكب"

.

العرب نيوز - حديقة حيوانات لندن تعالج "رَهَاب العناكب"

المصدر : BBC