ابـل تطلب من شركة سامسونج دفع 1 مليار دولار كتعويض عن الأضرار
ابـل تطلب من شركة سامسونج دفع 1 مليار دولار كتعويض عن الأضرار

خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 09:09 صباحاً، وهو الخبر الخاص بـ "ابـل تطلب من شركة سامسونج دفع 1 مليار دولار كتعويض عن الأضرار"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "ابـل تطلب من شركة سامسونج دفع 1 مليار دولار كتعويض عن الأضرار"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، ابـل تطلب من شركة سامسونج دفع 1 مليار دولار كتعويض عن الأضرار.

بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 09:09 صباحاً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - قامت شركة آبل برفع دعوى قضائية ضد شركة سامسونغ للمرة الأولى بسبب إنتهاك براءات الإختراع في العام 2011. ولم تعد الأجهزة التي رفعت الدعوى القضائية ضدها متاحة للبيع، ومع ذلك إستمرت القضية منذ ذلك الحين، ولكن الدعاوى القضائية تم رفعها من قبل كلا الشركتين فيما بعد. وقد تم البت في القضية لصالح آبل في العام 2012 وحصلت على تعويض بقيمة 1.05 مليار دولار أمريكي. عارضت شركة سامسونغ المبلغ، والآن المعركة على المبلغ المستحق لشركة آبل بدأت اليـوم بحيث بدأت إعادة المحاكمة هذه وطلبت آبل مبلغ 1 مليار دولار أمريكي كتعويض من منافستها الكورية الجنوبية.

لا تدحض شركة سامسونغ حقيقة أنها قامت بإنتهاك براءات الإختراع التابعة لشركة آبل، ولكن بدلا من مطالبة هذه الأخيرة بمبلغ 1 مليار دولار أمريكي كتعويض، فإنها تطلب عقوبة أقل بكثير تصل إلى دفع 28 مليون دولار أمريكي فقط كتعويض عن الأضرار.

اخبر محامي شركة آبل، السيد Bill Lee بأن شركة سامسونغ حققت ربحًا يبلغ حوالي مليار دولار أمريكي من إنتهاك براءات التصميم التابعة لشركة آبل، ولكن شركة سامسونغ تقول بأنه ينبغي عليها فقط دفع قيمة براءات الإختراع المحددة التي قامت بإنتهاكها وليس الأرباح الكاملة من الأجهزة التي قامت ببيعها.

هذا الرقم وفقا لشركة سامسونغ يبلغ 28 مليون دولار أمريكي. واضاف محامي سامسونغ، السيد John Quinn في المحكمة بأن شركة آبل تسعى للحصول على أرباح الهاتف بأكمله وأن براءات الإختراع الخاصة بالشركة ” هزيلة “، مؤكدًا أن الجائزة يجب أن تقتصر على المكونات المحددة لتلك الأجهزة التي ثبت أنها تنتهك براءات إختراع آبل.

ستستمر هذه القضية للأشهر القادمة، وستراقب الصحف عن كثب هذه القضية لرؤية الحكم النهائي الذي ستصدره المحكمة في هذه القضية التي شغلت بال الرأي العام لسنوات عديدة.

ابـل تطلب من شركة سامسونج دفع 1 مليار دولار كتعويض عن الأضرار، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، ابـل تطلب من شركة سامسونج دفع 1 مليار دولار كتعويض عن الأضرار.

العرب نيوز - ابـل تطلب من شركة سامسونج دفع 1 مليار دولار كتعويض عن الأضرار

المصدر : إلكتروني