HTC Exodus هو جوال ذكي جديد من شركة HTC يستند على تكنولوجيا البلوكشين
HTC Exodus هو جوال ذكي جديد من شركة HTC يستند على تكنولوجيا البلوكشين

خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 09:31 صباحاً، وهو الخبر الخاص بـ "HTC Exodus هو جوال ذكي جديد من شركة HTC يستند على تكنولوجيا البلوكشين"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "HTC Exodus هو جوال ذكي جديد من شركة HTC يستند على تكنولوجيا البلوكشين"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، HTC Exodus هو جوال ذكي جديد من شركة HTC يستند على تكنولوجيا البلوكشين.

بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 09:31 صباحاً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - العـملات الرقمية هو شيء مهم للغاية في وقتنا الراهن، لدرجة أننا بدأنا نرى العديد من الشركات التقنية الرائدة تدخل إلى هذا المجال. خذ على سبيل المثال شركة الفيسبوك التي وفقا لأحدث الشائعات قد تكون تعمل على تطوير العملة الرقمية الخاصة بها. ويبدو الآن أن شركة HTC تريد الإستفادة من هذه التكنولوجيا أيضًا نظرًا إلى أنها قامت بالتشويق لقدوم جوال ذكي جديد يدعى HTC Exodus.

الآن، لم يتم إطلاق الهاتف نفسه بعد، ونحن لسنا متأكدين متى سيتم إطلاقه، ولكن إذا كان هذا يلمح إلى شيء ما، فهو يلمح إلى حدد شركة HTC أو إهتمامها بهذه التكنولوجيا. لا تقتصر فكرة هذا الهاتف الذكي على تعدين العـملات الرقمية نفسها، بل سيعمل أيضا كمحور لشبكة بلوكشين محلية يمكن إستخدامها لتسهيل تباحث العملة الرقمية بين مستخدمي الهاتف.

يتم قيادة عملية تطوير الهاتف HTC Exodus من قبل السيد Phil Chen وهو نفسه الشخص الذي كان وراء إنشاء خوذة HTC Vive VR. ووفقا للسيد Phil Chen، فقد صرح بالقول : ” من خلال الهاتف HTC Exodus، نحن متحمسون لدعم البروتوكولات الأساسية مثل Bitcoin و Lightning Networks و Ethereum و Dfinity والمزيد. نود دعم نظام البلوكشين بأكمله، وفي الأشهر القليلة المقبلة سنعلن عن العديد من الشراكات المثيرة معًا “.

يبقى أن نرى ما إذا كان سيكون هناك طلب على مثل هذا الجهاز، ولكن شركة HTC ليست بالتأكيد أول من يفكر في إنشاء مثل هذا الجهاز. وفي حالة إذا كنتم تتذكرون، فقد قامت شركة Sirin Labs في الأونة الأخيرة فقط بالكشف عن هاتفها الذكي الخاص والذي يستند بدوره على تكنولوجيا البلوكشين، وهذا الهاتف يحمل إسم Finney وسيصدر في شهر أكتوبر من هذا العام بسعر 999$.

 

HTC Exodus هو جوال ذكي جديد من شركة HTC يستند على تكنولوجيا البلوكشين، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، HTC Exodus هو جوال ذكي جديد من شركة HTC يستند على تكنولوجيا البلوكشين.

العرب نيوز - HTC Exodus هو جوال ذكي جديد من شركة HTC يستند على تكنولوجيا البلوكشين

المصدر : إلكتروني