تقرير آخر يقترح قدوم الهاتف Galaxy Note 9 في وقت مبكر عن المعتاد
تقرير آخر يقترح قدوم الهاتف Galaxy Note 9 في وقت مبكر عن المعتاد

خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 10:05 صباحاً، وهو الخبر الخاص بـ "تقرير آخر يقترح قدوم الهاتف Galaxy Note 9 في وقت مبكر عن المعتاد"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "تقرير آخر يقترح قدوم الهاتف Galaxy Note 9 في وقت مبكر عن المعتاد"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، تقرير آخر يقترح قدوم الهاتف Galaxy Note 9 في وقت مبكر عن المعتاد.

بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 10:05 صباحاً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - كانت هناك إشاعة قبل بضعة أشهر أشارت إلى أن شركة سامسونغ قد تفكر في إطلاق الهاتف Galaxy Note 9 في وقت مبكر عن المعتاد، وربما قد يحدث ذلك في شهر يوليو القادم. وبطبيعة الحال، هذا ليس هو الشهر الذي إعتادت أن تقوم فيه شركة سامسونغ بالكشف عن هواتف Galaxy Note الجديدة، ولكن يبدو أن هذه الشائعات لن تموت في أي وقت قريب.

ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من صحيفة The Korea Herald، فهو يشير أيضا إلى أن الهاتف Galaxy Note 9 سيصدر في وقت مبكر عن المعتاد. ويقول التقرير بأن هذا سيعوض عن المبيعات المنخفضة للهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9، والتي سمعنا مؤخرًا بأنها كسرت أخيرًا حاجز 1 مليون وحدة في كوريا الجنوبية.

التقرير يمضـي إلى حد القول بأنه سيتم الكشف عن الهاتف Galaxy Note 9 في شهر أغسطس بدلا من شهر سبتمبر، وهذا ما يعني قبل شهر من التاريخ الذي تم فيه الإعلان عن الهاتف Galaxy Note 8 في العام الماضي. بالتزامن مع وجود أن هذا التقرير الجديد لا أنبأ شهر يوليو كإطار زمني لموعد الإعلان عن Galaxy Note 9 كما أشار التقرير السابق، إلا أنه يؤيد الشائعات التي تفيد بأنه سيتم إطلاق الهاتف اللوحي الرائد القادم لشركة سامسونغ في وقت مبكر عن المعتاد.

ونقلت الصحيفة المذكورة آنفا عن مسؤول في شركة سامسونغ قوله بأن شركة سامسونغ رفضت التعليق على التقرير. ” لا يختلف الشعور العام الداخلي كثيرًا مقارنة بالعام الماضي بالنسبة لعمليات الإطلاق الأولى. هناك الكثير من الأعمال الجارية مع موردي المكونات من الطرف الثالث لتطوير نماذج أولية متعددة. لن يحدد توقيت توريدها جدولتنا لعمليات الإطلاق الجديدة “.

 

تقرير آخر يقترح قدوم الهاتف Galaxy Note 9 في وقت مبكر عن المعتاد، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، تقرير آخر يقترح قدوم الهاتف Galaxy Note 9 في وقت مبكر عن المعتاد.

العرب نيوز - تقرير آخر يقترح قدوم الهاتف Galaxy Note 9 في وقت مبكر عن المعتاد

المصدر : إلكتروني