مـايكروسـوفت تعمل على نسخ أرخص من لوحيات Surface، وفقا لتقرير جديد
مـايكروسـوفت تعمل على نسخ أرخص من لوحيات Surface، وفقا لتقرير جديد

خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 10:39 صباحاً، وهو الخبر الخاص بـ "مـايكروسـوفت تعمل على نسخ أرخص من لوحيات Surface، وفقا لتقرير جديد"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "مـايكروسـوفت تعمل على نسخ أرخص من لوحيات Surface، وفقا لتقرير جديد"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، مـايكروسـوفت تعمل على نسخ أرخص من لوحيات Surface، وفقا لتقرير جديد.

بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 10:39 صباحاً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - لقد شهدت شركة مايكروسوفت نجاحًا كبيرًا مع لوحيات Surface التي تعمل بنظام Windows، ولكن سيكون من الصعب القول بأن لوحيات Surface التي تم إصدارها حتى الآن تستهدف جميع فئات المجتمع من حيث الأسعار. ومع ذلك، قد يتغير ذلك في المستقبل في حالة إذا كان التقرير الذي وردنا اليـوم صحيحًا. في الواقع، لقد صدر اليـوم تقرير جديد يقول بأن شركة مايكروسوفت قامت بتطوير مجموعة من لوحيات Surface التي تهدف للتنافس مع لوحيات iPad المنخفضة السعر من آبل.

نقلا عن أشخاص على دراية بالأمر، أحرز موقع Bloomberg بأن شركة مايكروسوفت تقوم بتطوير مجموعة من لوحيات Surface الجديدة والتي سيتم إصدارها في السوق بأسعار معقولة للتنافس على نحو أكبر مع لوحيات iPad من شركة آبل. لن تكون رخيصة فقط وإنما ستكون نسخًا أصغر من لوحيات Surface Pro الحالية.

يقال بأن شركة مايكروسوفت بدأت من الصفر وقامت بتصميم هذه الأجهزة اللوحية لتضم شاشات بحجم 10 إنش وزوايا مدورة تتوافق مع التصميم التقليدي للأجهزة اللوحية بدلا من التصميم المستطيل المعهود في لوحيات Surface. وستكون هذه الطرازات الجديدة أخف بنسبة 20 في المئة من Surface Pro، كما ورد أنها ستضم منافذ USB Type-C للشحن، ونظام Windows 10 Pro بينما سيتم تسعيرها بنحو 400$.

سيتم تزويد هذه اللوحيات الجديدة بمعالجات Intel مع توفير طرازات تساعد شبكات الجيل الرابع LTE. وفي هذه اللوحيات الجديدة، سيتم الإحتفاظ بالمسند الخلفي، ولكن لن يتم شحنها مع لوحة المفاتيح أو القلم. ويقال بأن شركة مايكرسوفت تعمل على إصدارات أرخص من الفأرة، ولوحة المفاتيح الواقية لهذه اللوحيات الجديدة. ومع ذلك، يبقى أن نرى متى ستقوم شركة مايكروسوفت بإصدار لوحيات Surface الجديدة.

 

مـايكروسـوفت تعمل على نسخ أرخص من لوحيات Surface، وفقا لتقرير جديد، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مـايكروسـوفت تعمل على نسخ أرخص من لوحيات Surface، وفقا لتقرير جديد.

العرب نيوز - مـايكروسـوفت تعمل على نسخ أرخص من لوحيات Surface، وفقا لتقرير جديد

المصدر : إلكتروني