شبكة الفيسبوك قامت بإزالة أكثر من نصف مليار حساب مزيف هذا العام
شبكة الفيسبوك قامت بإزالة أكثر من نصف مليار حساب مزيف هذا العام

خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 02:05 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "شبكة الفيسبوك قامت بإزالة أكثر من نصف مليار حساب مزيف هذا العام"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "شبكة الفيسبوك قامت بإزالة أكثر من نصف مليار حساب مزيف هذا العام"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، شبكة الفيسبوك قامت بإزالة أكثر من نصف مليار حساب مزيف هذا العام.

Facebook-Smart-Phone-App

بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 02:05 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اظهرت شبكة الفيسبوك اليـوم عن مجموعة من التعديلات الجديدة التي تعد جزءًا من جهودها لإعادة الهيبة لشبكتها الإجتماعية. ومن بين التعديلات التي اظهرت عنها هذه الشبكة الإجتماعية نجد نشر تقرير كل ثلاثة أشهر حول العنف التصويري، والدعاية للإرهاب، وخطاب الكراهية والحسابات المزيفة، وغيرها من الأشياء الأخرى. وكشف شبكة الفيسبوك اليـوم أيضا أنها قامت بحذف أكثر من نصف مليار حساب مزيف هذا العام.

سيشير التقرير الربع سنوي إلى مدى مشاهدة المستخدمين للمحتوى المذكور آنفا ومقدار ما تم إزالته حتى قبل أن يقوم المستخدم بالتبليغ عن المحتوى الذي ينتهك الإرشادات الجديدة التي وضعتها الشركة. وربما ليس من المستغرب أن يكون المحتوى الإحتيالي وغير المرغوب فيه والحسابات المزيفة على رأس القائمة، ففي الربع الأول من هذا العام وحده، قامت الفيسبوك بإزالة 837 مليون عنصر غير مرغوب فيه و538 مليون حساب مزيف من الشبكة الإجتماعية.

قامت الشركة أيضًا بتطبيق مبادئها التوجيهية على 21 مليون عنصر له صلة بالنشاط الجنسي، و1.9 مليون عنصر له صلة بالدعاية إلى الإرهاب، و2.5 مليون عنصر له صلة بالكراهية، و3.5 مليون عنصر له صلة بالعنف. وقد رصدت أنظمة الفيسبوك الآلية ما يقرب من 100 في المئة من المحتوى ذات الصلة بالمحتوى الإحتيالي والمزعج والإرهاب، بينما رصدت 99 في المئة من الحسابات المزيفة.

بخصوص هذا الموضوع، صرح نائب رئيس إدارة المنتجات في الفيسبوك، السيد Guy Rosen بالقول : ” نؤمن بأن زيادة الشفافية تؤدي إلى زيادة المساءلة والمسؤولية مع مرور الوقت، ونشر هذه المعلومات سوف يدفعنا إلى التحسن بسرعة أكبر أيضًا “.

المصدر.

 

شبكة الفيسبوك قامت بإزالة أكثر من نصف مليار حساب مزيف هذا العام، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، شبكة الفيسبوك قامت بإزالة أكثر من نصف مليار حساب مزيف هذا العام.

العرب نيوز - شبكة الفيسبوك قامت بإزالة أكثر من نصف مليار حساب مزيف هذا العام

المصدر : إلكتروني