احصل على برامج بقيمة 198.80$ مجانا !!
احصل على برامج بقيمة 198.80$ مجانا !!

بتاريخ اليوم الموافق احصل على برامج بقيمة 198.80$ مجانا !! ،في ظل انتشار الاخبار الكاذبة، وتشت عقل المواطن العربي في جميع بقاع الوطن العربي بمدي صحة الاخبار المنتشرة علي الانترنت او مواقع التواصل الاجتماعي المختلفةـ احصل على برامج بقيمة 198.80$ مجانا !!، قمنا بتقديم موقع العرب نيوز الاخباري الذي يقوم بعرض ونقل الاخبار العاجلة في جميع المجالات المختلفة والمنوعةـ يهدف في المقام الاول الي نقل الخبر بكل مصداقية وشفافية الي زوارنا في جميع بلدان الوطن العربي، حيث انتشر اليوم خبر يحمل عنوان "" من المصدر المذكور والذي يتحمل محتوي الخبر سواء كان خبر صحيح او غير صحيح، في طار سياسية موقع العرب نيوز الموجود في اسفل الصفحة، ونبدء مع الخبر الابرز بتاريخ اليوم وهو الخبر الخاص بـ "احصل على برامج بقيمة 198.80$ مجانا !!".

العرب نيوز ، خبر بتاريخ اليوم الخميس 17 مايو 2018 02:43 مساءً - بمناسبة اقتراب عيد الميلاد، فحتما قد حان الوقت الذي نصادف فيه العديد من الحملات الربحية و العروض المجانية المقدمة من طرف الشركات إلى المستخدمين كعربون شكر و تقدير لوفائهم، و لأننا في مدونة المحترف نختار الأفضل و الأفضل فقط لمتابعينا الأوفياء، نقدم لكم اليـوم عروضا رائعة و مناسبة لجميع قرائنا الكرام مقدمة من طرف شركة Easeus، التي تعرف بجودها الوافر عندما يتعلق الأمر بالعروض.

b45a798ec6.jpg

فالعروض المقدمة من طرف Easeus بهذه المناسبة، تنقسم إلى ثلاث، و هي كالتالي:

العب و اربح إحدى منتوجات شركة EaseUS بقيمة 190.80$ !

034305218f.jpg

يقوم هذا العرض أساسا على لعب لعبة للحصول على كود تفعيل لإحدى منتوجات الشركة مجانا، حيث تستمر مدة صلاحية كود التفعيل إلى الرابع من يناير لسنة 2018، أما البرامج التي يمكنك الفوز بها هي:

EaseUs Partition Master Professional 11.10: و هو عبارة عن برنامج متطور و جد دقيق لمساعدتك على تبديل حجم أو إنشاء أو مسح أو دمج أو عمل فرمطة لتقسيمات القرص الصلب.

EaseUS Mobimover 3.0: برنامج يمكنك من تحويل البيانات من حاسوبك إلى iPhone/iPad

EaseUS MobiSaver For Android 5.0: برنامج يساعدك على حل أكثر المشاكل شيوعا في مجال التكنولوجيا و هي مشكلة فقدان البيانات، حيث يوفر لك هذا الأخير إمكانية استرداد بياناتك على جهاز أندويد

EaseUS Todo PCTrans Pro 9.0: برنامج يمكنك من تحويل كل البيانات و البرامج إلى جهاز كمبيوتر أو جهاز ماك جديد

EaseUS Todo Backup Home 9.2: برنامج يحميك من مشاكل فقدان و ضياع البيانات عن طريق تسهيل عملية أخذ نسخ احتياطية

احصل على خصم بقيمة 70% على أفضل و أغلى منتوجات شركة EaseUS:

7a52f14712.jpg

هذه هي المنتوجات التي تحظى بهذا العرض و التي يناهز ثمنها 239$، فسارع إلى الاستفادة من هذا العرض القيم قبل فوات الأوان.

EaseUS Data Recovery Wizard PRO  و EaseUS MobiMover Pro Bundle: حيث أن ثمنه الأصلي هو 129.90$. سوف تحظى عزيزي القارئ بخصم خرافي يمكنك من اشترائه فقط ب44.97$.

EaseUS MobiSaver + EaseUS MobiMover Pro Bundle: تستطيع أن تبتاع الآن المنتج بخصم بقيمة 70$، بينما ثمنه الأصلي يراوح 109.90$.

عروض مجانية لبرامج أخرى

9ad0b47f37.jpg

في هذا العرض الأخير، تستطيع الحصول على أربع برامج رائعة مجانا إضافة إلى رمز تفعيل مدى الحياة، و يتعلق الأمر ب:

Driver Booster Pro 5

WiseCare365Pro

Animiz

HD Video Converter Factory

فسارع عزيزي القارئ للاستفادة من هاته العروض المجانية القيمة، فكما يقول المثل الانجليزي: You Snooze, You Lose.

احصل على برامج بقيمة 198.80$ مجانا !!، تهمنا في النهاية ارائكم، فهي تضع علي اكتافنا مزيد من مواصلة العمل الجاد، كي نكون دائمآ عند حسن توقعاتكم بنا، املين ان تكونوآ دائمآ بكامل الصحة والعافية، احصل على برامج بقيمة 198.80$ مجانا !! ،ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، احصل على برامج بقيمة 198.80$ مجانا !!.

العرب نيوز - احصل على برامج بقيمة 198.80$ مجانا !!

المصدر : المحترف