سارع للاستفادة من دورة مجانية لتعلم برمجة تطبيقات الأندرويد بلغة kotlin مجاناً
سارع للاستفادة من دورة مجانية لتعلم برمجة تطبيقات الأندرويد بلغة kotlin مجاناً

بتاريخ اليوم الموافق سارع للاستفادة من دورة مجانية لتعلم برمجة تطبيقات الأندرويد بلغة kotlin مجاناً ،في ظل انتشار الاخبار الكاذبة، وتشت عقل المواطن العربي في جميع بقاع الوطن العربي بمدي صحة الاخبار المنتشرة علي الانترنت او مواقع التواصل الاجتماعي المختلفةـ سارع للاستفادة من دورة مجانية لتعلم برمجة تطبيقات الأندرويد بلغة kotlin مجاناً، قمنا بتقديم موقع العرب نيوز الاخباري الذي يقوم بعرض ونقل الاخبار العاجلة في جميع المجالات المختلفة والمنوعةـ يهدف في المقام الاول الي نقل الخبر بكل مصداقية وشفافية الي زوارنا في جميع بلدان الوطن العربي، حيث انتشر اليوم خبر يحمل عنوان "" من المصدر المذكور والذي يتحمل محتوي الخبر سواء كان خبر صحيح او غير صحيح، في طار سياسية موقع العرب نيوز الموجود في اسفل الصفحة، ونبدء مع الخبر الابرز بتاريخ اليوم وهو الخبر الخاص بـ "سارع للاستفادة من دورة مجانية لتعلم برمجة تطبيقات الأندرويد بلغة kotlin مجاناً".

العرب نيوز ، خبر بتاريخ اليوم الخميس 17 مايو 2018 02:43 مساءً - نعيش ثورة حقيقية فيما يخص إستعمال الهواتف ، فمن مجرد هواتف للاتصال واستقبال وارسال الرسائل النصية القصيرة أضحت الهواتف تستعمل في تصفح الانترنت و الإستعمالات المكتبية ... بل وأصبح عدد كبير من المستخدمين يعتمدون على الهواتف في استعمالات الانترنت اكثر من  الحواسيب لحركتها وسهولة استعمالها ... لهذا اضحى العديد من المبرمجين يغزون سوق تطبيقات الهواتف الذكية ويجنون منها أرباح مهمة جدا.

1c2ae86e55.jpg

وفي مدونة المحترف قدمنا مجموعة من الدروس والدورات الخاصة بنظام الاندرويد ،وكيف يمكنك الاستفادة منها من أجل برمجة تطبيقات و الربح منها . وكما نعلم جميعا قامت قوقل بإطلاق لغة جديدة تحت اسم "kotlin" من أجل برمجة التطبيقات الخاصة بنظام الأندرويد ، وقد تحدثنا كذلك عن هذه اللغة ونشرنا عدد المصادر التي يمكنك الاستعانة بها من أجل تعلمها .

680d3e077d.jpg

واليوم اقدم لك دورة ممتازة لكل من يرغب في تعلم هذه اللغة ، طبعا هذه الدورة سعرها حولاي 75 دولار ، لكن يمكنك الاستفادة منها مجانا .الدورة مقدمة من منصة "udemy" الشهيرة ولن تحتاج الا التسجيل في الموقع من أجل الاستفادة من هذا العرض الذي سينتهي في أي وقت .

سارع للاستفادة من دورة مجانية لتعلم برمجة تطبيقات الأندرويد بلغة kotlin مجاناً، تهمنا في النهاية ارائكم، فهي تضع علي اكتافنا مزيد من مواصلة العمل الجاد، كي نكون دائمآ عند حسن توقعاتكم بنا، املين ان تكونوآ دائمآ بكامل الصحة والعافية، سارع للاستفادة من دورة مجانية لتعلم برمجة تطبيقات الأندرويد بلغة kotlin مجاناً ،ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، سارع للاستفادة من دورة مجانية لتعلم برمجة تطبيقات الأندرويد بلغة kotlin مجاناً.

العرب نيوز - سارع للاستفادة من دورة مجانية لتعلم برمجة تطبيقات الأندرويد بلغة kotlin مجاناً

المصدر : المحترف