نظام Android P قد يجلب معه ميزة التعديل التلقائي للألوان إلى هواتف Google Pixel 2
نظام Android P قد يجلب معه ميزة التعديل التلقائي للألوان إلى هواتف Google Pixel 2

خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 03:08 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "نظام Android P قد يجلب معه ميزة التعديل التلقائي للألوان إلى هواتف Google Pixel 2"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "نظام Android P قد يجلب معه ميزة التعديل التلقائي للألوان إلى هواتف Google Pixel 2"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، نظام Android P قد يجلب معه ميزة التعديل التلقائي للألوان إلى هواتف Google Pixel 2.

بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 03:08 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - بعد أن إشتكى العديد من الملاك من شاشات AMOLED الباهتة للهاتفين Google Pixel 2 و Google Pixel 2 XL، قامت شركة قوقل بإصدار تحديث يتيح للمستخدمين الإختيار من بين ثلاثة إعدادات مسبقة لدرجة لون الشاشة : ملونة، طبيعية، مشبعة. ولكن يبدو أن شركة قوقل تتطلع إلى توسيع هذه الميزة بشكل أكبر في تحديث Android P القادم.

أخذ أحد المطورين في منتدى XDA Developers بالغوص عميقًا في الشفرة المصدرية لملف APK الخاص بتطبيق الإعدادات للنسخة التجريبية الثانية من نظام Android P ليكتشف في الأخير عدد التعليمات البرمجية التي تلمح لقدوم الوضع التلقائي ” Automatic Mode ” لخيارات ألوان الشاشة.

سيسمح هذا الخيار الجديد للجهاز بإختيار وضع الألوان المناسب بناء على المحتوى وسيتحول من ” مشرق ” إلى ” دقيق “. ولكن كيف سيواصل نظام التشغيل القيام بذلك، لا يزال لغزًا. ومن المحتمل أن تساهم في هذه العملية برمجيات تستند على الذكاء الإصطناعي أو نوع من تكنولوجيا التعلم الآلي. على أي حال، سيكون من المثير للإهتمام بالتأكيد أن نرى كيف ستتعامل الميزة مع المشاهد والبيانات المختلفة.

المصدر.

 

نظام Android P قد يجلب معه ميزة التعديل التلقائي للألوان إلى هواتف Google Pixel 2، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، نظام Android P قد يجلب معه ميزة التعديل التلقائي للألوان إلى هواتف Google Pixel 2.

العرب نيوز - نظام Android P قد يجلب معه ميزة التعديل التلقائي للألوان إلى هواتف Google Pixel 2

المصدر : إلكتروني