ابـل قد تضع شاحن بقدرة 18W في علب هواتف iPhone القادمة هذا العام
ابـل قد تضع شاحن بقدرة 18W في علب هواتف iPhone القادمة هذا العام

خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 03:33 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "ابـل قد تضع شاحن بقدرة 18W في علب هواتف iPhone القادمة هذا العام"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "ابـل قد تضع شاحن بقدرة 18W في علب هواتف iPhone القادمة هذا العام"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، ابـل قد تضع شاحن بقدرة 18W في علب هواتف iPhone القادمة هذا العام.

بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 03:33 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - في النهاية، قد ترفع شركة آبل سرعة شحن هواتفها الذكية. من الناحية التقنية، هواتف iPhone 8 و iPhone X تساعد الشحن السريع، ولكن ينبغي على ملاك هذين الهاتفين العثور على الشاحن المناسب للإستفادة من ذلك علما أن عملية إيجاد مثل هذا الشاحن تعد صعبة، ناهيك عن التكلفة المرتفعة.

من الآن فصاعدًا، قد تبدأ شركة آبل بتوفير شاحن بقدرة 18 واط مزود بمنفذ USB Type-C وكابل بموصل من نوع USB Type-C في أحد الطرفين وبموصل من نوع Lightning في الطرف الآخر. وعلى ذكر ذلك، فقد أخذ Chargelab بإنشار نموذج ثلاثي الأبعاد لهذا الشاحن إستنادا إلى المعلومات التي توصلوا بها من سلسلة التوريد التابعة لشركة آبل.

كما تلاحظون، هذا التصميم لا يتماشى مع التصميم المستخدم في الشواحن الحالية لشركة آبل، ولكنه يبدو جميلا. وبالحديث عن ذلك، ستستخدم شركة آبل معيار USB Power Standard، والذي تستخدمه أيضا في الشواحن الخاصة بحواسيب MacBook الحديثة. وبالإضافة إلى الشحن السريع، فهناك المزيد من المزايا لهذه الخطوة. أولا، ستحصل على كابل يمكنه توصيل هاتفك iPhone مع MacBook الخاص بك.

المصدر.

 

ابـل قد تضع شاحن بقدرة 18W في علب هواتف iPhone القادمة هذا العام، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، ابـل قد تضع شاحن بقدرة 18W في علب هواتف iPhone القادمة هذا العام.

العرب نيوز - ابـل قد تضع شاحن بقدرة 18W في علب هواتف iPhone القادمة هذا العام

المصدر : إلكتروني