سامسونج تخطط لتصدير معالجات Exynos لشركة ZTE والشركات المصنعة الأخرى
سامسونج تخطط لتصدير معالجات Exynos لشركة ZTE والشركات المصنعة الأخرى

خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 04:08 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "سامسونج تخطط لتصدير معالجات Exynos لشركة ZTE والشركات المصنعة الأخرى"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "سامسونج تخطط لتصدير معالجات Exynos لشركة ZTE والشركات المصنعة الأخرى"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، سامسونج تخطط لتصدير معالجات Exynos لشركة ZTE والشركات المصنعة الأخرى.

بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 04:08 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - يعد قطاع أشباه الموصلات قوة دافعة لأرباح شركة سامسونغ، إلا أنه نادرًا ما تشاهد معالجات Exynos الخاصة بها في الاجهزة التابعة للشركات المصنعة الأخرى، بإستثناء شركة Meizu. ومع ذلك، فقد صدر اليـوم تقرير جديد من وكالة الأنباء رويترز يقول بأن شركة سامسونغ تجري محادثات مع شركة ZTE وغيرها من الشركات المصنعة الأخرى لتزويدها بمعالجات Exynos من أجل زيادة المنافسة مع شركة كوالكوم.

واضاف السيد Inyup Kang، وهو مسؤول تنفيذي سابق في شركة كوالكوم، والذي يترأس حاليا قسم System LSI في شركة سامسونغ بأن الشركة الكورية الجنوبية تجري حاليا ” محادثات مع جميع الشركات المصنعة “. وركز أنه يمكن الكشف عن العملاء الجدد للشركة في النصف الأول من العام القادم.

يأتي البحث عن عملاء جدد بعد منع شركة ZTE من شراء منتجات كوالكوم والمكونات الأخرى من الشركات الأمريكية بسبب الحظر المفروض على الشركة الصينية نتيجة لمخالفتها لقواعد الحظر التجاري المفروض على إيران وكوريا الشمالية. كما أوضحت شركة سامسونغ أنه لم يتم التوصل إلى صفقة بعد وأن جميع الشركات المصنعة للأجهزة يتم التعامل معها على قدم مساواة.

وتتخلف سامسونغ عن كل من كوالكوم وآبل في سوق المعالجات، ولكن تطوير وإنتاج المعالجات الخاصة بها ساعد الشركة على تنمية أعمالها في سوق الهواتف الذكية، بما في ذلك زيادة شحنات قسم System LSI بنسبة 27 في المئة. وبما أن سوق الهواتف الذكية آخذ في التباطؤ، فتأمل شركة سامسونغ أيضا في أن تبدأ في تقديم رقاقات المودم التي تساعد شبكات الجيل الخامس 5G للشركات المصنعة للسيارات، وتشير تقارير رويترز إلى أن شركة Audi ستكون العميل الأول للشركة الكورية الجنوبية.

المصدر.

 

سامسونج تخطط لتصدير معالجات Exynos لشركة ZTE والشركات المصنعة الأخرى، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، سامسونج تخطط لتصدير معالجات Exynos لشركة ZTE والشركات المصنعة الأخرى.

العرب نيوز - سامسونج تخطط لتصدير معالجات Exynos لشركة ZTE والشركات المصنعة الأخرى

المصدر : إلكتروني