الهاتف Huawei Mate SE يبدأ رسميًا بتلقي تحديث الأندرويد 8.0 Oreo
الهاتف Huawei Mate SE يبدأ رسميًا بتلقي تحديث الأندرويد 8.0 Oreo

خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 05:07 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "الهاتف Huawei Mate SE يبدأ رسميًا بتلقي تحديث الأندرويد 8.0 Oreo"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "الهاتف Huawei Mate SE يبدأ رسميًا بتلقي تحديث الأندرويد 8.0 Oreo"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، الهاتف Huawei Mate SE يبدأ رسميًا بتلقي تحديث الأندرويد 8.0 Oreo.

بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 05:07 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - تم إطلاق الهاتف Huawei Mate SE في شهر مارس من هذا العام. يمكننا وصفه ببساطة على أنه نسخة محسنة من الهاتف Honor 7X تكلف القليل من المال الإضافي. وقامت شركة Huawei بإصدار تحديث الأندرويد 8.0 Oreo للهاتف Honor 7X في الشهر الماضي، وبالتالي فقد كانت مسألة وقت فقط قبل أن تقوم الشركة الصينية بإصدار نفس التحديث للهاتف Huawei Mate SE. بالفعل، لقد بدأت شركة Huawei الآن بإصدار تحديث الأندرويد 8.0 Oreo للهاتف Huawei Mate SE.

التقارير تقول بأن الهاتف Huawei Mate SE بدأ فعليًا بتلقي تحديث الأندرويد 8.0 Oreo. وجدير بالذكر أن هذا التحديث والذي يبلغ حجمه 2.4GB لا يجلب معه فقط الميزات الجديدة التي وضعتها شركة قوقل في نظام الأندرويد 8.0 Oreo، فهذا التحديث الجديد يجلب معه كذلك واجهة EMUI 8.0.

هذا التحديث قد يستغرق عدد الوقت قبل أن يصل إلى الهاتف الخاص بك، ولكن في حالة إذا كنت لا تستطيع الإنتظار وتتطلع للحصول عليه في المستقبل القريب، فبإمكانك التحقق من توفر هذا التحديث لجهازك يدويا من خلال الذهاب إلى تطبيق الإعدادات ” Settings ” والذهاب بعد ذلك إلى خيار حول الجهاز ” About Device “، والتوجه بعد ذلك إلى خيار تحديثات النظام ” System Updates “.

وبطبيعة الحال، بإمكانك تحميل هذا التحديث بإستخدام بيانات الإنترنت المحمولة أو بإستخدام شبكة WiFi على الرغم من أننا نوصي دائما بإستخدام شبكة WiFi عندما يتعلق الأمر بتحميل التحديثات لأن ذلك يغنيك عن إستنزاف بيانات الإنترنت المحمولة الخاصة بك. وبطبيعة الحال، لا تنسى أن تقوم بعمل نسخ إحتياطي لمحتويات هاتفك لتجنب فقدان الملفات والبيانات الخاصة بك في حال ساءت الأمور خلال تثبيت التحديث.

المصدر.

 

الهاتف Huawei Mate SE يبدأ رسميًا بتلقي تحديث الأندرويد 8.0 Oreo، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الهاتف Huawei Mate SE يبدأ رسميًا بتلقي تحديث الأندرويد 8.0 Oreo.

العرب نيوز - الهاتف Huawei Mate SE يبدأ رسميًا بتلقي تحديث الأندرويد 8.0 Oreo

المصدر : إلكتروني