الإعلان رسميا عن الخدمة الموسيقية Youtube Music، وستصدر يوم 22 مايو
الإعلان رسميا عن الخدمة الموسيقية Youtube Music، وستصدر يوم 22 مايو

خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 05:07 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "الإعلان رسميا عن الخدمة الموسيقية Youtube Music، وستصدر يوم 22 مايو"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "الإعلان رسميا عن الخدمة الموسيقية Youtube Music، وستصدر يوم 22 مايو"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، الإعلان رسميا عن الخدمة الموسيقية Youtube Music، وستصدر يوم 22 مايو.

بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 05:07 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - توقعنا أن تقوم اليوتيوب بإطلاق الخدمة الموسيقية الخاصة بها منذ فترة طويلة نسبيًا، وهذا أمر منطقي بالنظر إلى أن الكثير من المستخدمين يتوجهون إلى اليوتيوب للإستماع إلى الأغاني. أما وقد قلنا ذلك، فقد اظهرت اليوتيوب الآن وبشكل رسمي عن خدمتها الموسيقية الجديدة Youtube Music.

في اليـوم 22 مايو، سيتم إطلاق الخدمة الموسيقية Youtube Music والتي ستتاح مجانًا، ولكن بالطبع ستأتي مع عدد القيود. نحن نفترض بأن تشغيل الأغاني في الخلفية ستكون واحدة من هذه القيود بالإضافة إلى تضمين الإعلانات.

وفي حالة إذا كنت ترغب في التخلص من كافة القيود والإعلانات، فينبغي عليك الحصول على حساب Youtube Music Premium والذي سيكلفك 9.99 دولار أمريكي شهريًا، وهذا هو نفس السعر الذي تطلبه الخدمات المنافسة مثل Spotify، وبالتالي يتوجب علينا الإنتظار لنرى كيف تحدد شركة قوقل لجعل خدمتها الموسيقية الجديدة تبرز بين المنافسين. وللآسف، لا توجد إحصاءات رسمية تفصح عن حجم مكتبة الأغاني.

في منشور على مدونتها الرسمية، حددت الشركة عدد الميزات الفريدة لخدمة Youtube Music Premium والمتوفرة على التطبيق المستقل للخدمة على منصتي الأندرويد و iOS والحواسيب. يساعدك البحث المتقدم في العثور على أغنية معينة حتى لو لم تكن تعرف إسمها، والشاشة الرئيسية المخصصة تساعدك على إكتشاف الأغاني الجديدة وقوائم التشغيل والتوصيات التي يتم إنشاؤها ديناميكيا وخلال المناسبات.

إذا كنت أحد مستخدمي Youtube Red أو مشتركًا في Google Play Music، فسوف تحظي على Youtube Music Premium بدون أي رسوم إضافية. وجدير بالذكر أنه سيتم إطلاق خدمة Youtube Music في البداية في كل من الولايات المتحدة وأستراليا ونيوزيلندا والمكسيك وكوريا الجنوبية وستتوسع قريبا إلى النمسا وكندا والدنمارك وفنلندا وفرنسا وألمانيا وأيرلندا وإيطاليا والنرويج وروسيا وإسبانيا والسويد وسويسرا والمملكة المتحدة.

 

 

الإعلان رسميا عن الخدمة الموسيقية Youtube Music، وستصدر يوم 22 مايو، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الإعلان رسميا عن الخدمة الموسيقية Youtube Music، وستصدر يوم 22 مايو.

العرب نيوز - الإعلان رسميا عن الخدمة الموسيقية Youtube Music، وستصدر يوم 22 مايو

المصدر : إلكتروني