للأثرياء فقط.. طرح نسخة جديدة من أيفون X بـ4000 دولار
للأثرياء فقط.. طرح نسخة جديدة من أيفون X بـ4000 دولار

للأثرياء فقط.. طرح نسخة جديدة من أيفون X بـ4000 دولار، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "للأثرياء فقط.. طرح نسخة جديدة من أيفون X بـ4000 دولار".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، كشفت شركة "كافيار" الروسية المختصة بصناعة الاكسسوارات عن نسخة جديدة من جوال iPhone X Tesla، بسعر 4000 دولار، وهذه النسخة مطلية بطبقة من الكربون والذهب، كما أن الهاتف مزود ببطارية شمسية مدمجة. 

وتشتهر شركة "كافيار" بإنتاج ملحقات متطورة تكلف آلاف الدولارات، وما يجعلها مختلفة هى أنها غير قابلة للإزالة، وسبق وطرحت الشركة الروسية نسخ فاخرة علي الرغم من من هواتف آيفون الشهيرة تحمل صور المشاهير والرؤساء.

ووفقا لموقع "بيزنس إنسايدر" تم إطلاق اسم "تسلا" على تلك النسخة الفاخرة، بسبب التزام "إيلون موسك" المدير التنفيذى لشركة صناعة السيارات الكهربائية "تسلا" بالطاقة المستدامة، وهو أول جهاز يأتي مع بطارية شمسية علي الرغم من به، وأرسلت شركة "كافيار" نسخة من الهاتف إلى "إيلوم موسك".

كما أن جوال آيفون X من أبرز الأجهزة التي تم طرحها نهاية العام الماضي، وهو الهاتف الأكثر مبيعا لأبل خلال الأشهر الثلاثة الماضية.

للأثرياء فقط.. طرح نسخة جديدة من أيفون X بـ4000 دولار، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، للأثرياء فقط.. طرح نسخة جديدة من أيفون X بـ4000 دولار، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، للأثرياء فقط.. طرح نسخة جديدة من أيفون X بـ4000 دولار.

العرب نيوز - للأثرياء فقط.. طرح نسخة جديدة من أيفون X بـ4000 دولار

المصدر : الفجر