«مكافحة المخدرات»: المبالغة في صرف الأدوية الخاضعة للرقابة مخالفة عواقبها وخيمة
«مكافحة المخدرات»: المبالغة في صرف الأدوية الخاضعة للرقابة مخالفة عواقبها وخيمة

«مكافحة المخدرات»: المبالغة في صرف الأدوية الخاضعة للرقابة مخالفة عواقبها وخيمة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ,, «مكافحة المخدرات»: المبالغة في صرف الأدوية الخاضعة للرقابة مخالفة عواقبها وخيمة - العرب نيوز - «مكافحة المخدرات»: المبالغة في صرف الأدوية الخاضعة للرقابة مخالفة عواقبها وخيمة .

العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة - أكدت الأمانة العامة للجنة الوطنية لمكافحة المخدرات، أن المبالغة في صرف الأدوية الخاضعة للرقابة من قبل عدد المستشفيات والصيدليات، يعد مخالفة صريحة عواقبها وخيمة.

وَقَالَتِ اللجنة، في تغريدة على حسابها الرسمي بـ”تويتر”، “المبالغة في صرف الأدوية الخاضعة للرقابة من قبل عدد المستشفيات والصيدليات مخالفة صريحة عواقبها وخيمة”.

«مكافحة المخدرات»: المبالغة في صرف الأدوية الخاضعة للرقابة مخالفة عواقبها وخيمة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ,, «مكافحة المخدرات»: المبالغة في صرف الأدوية الخاضعة للرقابة مخالفة عواقبها وخيمة - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

العرب نيوز - «مكافحة المخدرات»: المبالغة في صرف الأدوية الخاضعة للرقابة مخالفة عواقبها وخيمة

المصدر : تواصل