أمير تبوك: المملكة مضرب مثل في العمل الخيري
أمير تبوك: المملكة مضرب مثل في العمل الخيري

أمير تبوك: المملكة مضرب مثل في العمل الخيري العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ,, أمير تبوك: المملكة مضرب مثل في العمل الخيري - العرب نيوز - أمير تبوك: المملكة مضرب مثل في العمل الخيري .

العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة - أكد أمير منطقة تبوك رئيس المجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية بالمنطقة الأمير فهد بن سلطان، أن الجمعيات الخيرية في الـسعـودية تلقى عناية لا تجدها أي جمعيات أخرى بالعالم، مشيراً إلى أنه يتشرف أن يكون مسؤولاً عن الجمعيات الخيرية.

واضاف لدى رعايته البارحة (الْأرْبِـعَـاء) في ديوان الإمارة، الحفلة السنوية الـ29 بمناسبة «يوم البر»، وتدشينه مشروع الربط الإلكتروني بين الجمعيات الخيرية بالمنطقة، إن العمل الخيري جزء من حياة الناس نشأوا عليه وتربوا بكنفه وهذا أساسه ديننا الحنيف الذي أوصانا بالعمل الخيري بطرق مختلفة، وهذه البلاد يضرب بها المثل في عمل الخير بإنشاء الجمعيات الخيرية واللقاءات والتنظيمات الخيرية لتقديم العون للمجتمع.

وأكمل «إننا نلتقي في هذا الْـيَـوْم وهو من أيام الخير إن شاء الله ومن أيام شهر رمضان المبارك لغرض نبيل مما يثلج الصدر وينبئ بالتفاؤل لمستقبل أفضل للعمل الخيري بمنطقة تبوك كما هو في باقي مناطق المملكة».

من جهته، أوضح الأمين العام للمجلس التنسيقي الدكتور محمد اللحيدان، أن منطقة تبوك تحتوي 46 جمعية خيرية، إضافة إلى عشرة مراكز تنمية اجتماعية، مؤكداً أن هذا العدد أثرى ساحة العمل الخيري من خلال التنوع.

وشاهد أمير تبوك والحضور عرضاً مرئياً عن المشروع الذي يهدف إلى تقليل تكاليف العمليات التشغيلية، وتسريع الإجراءات التي تخدم المستفيد.


أمير تبوك: المملكة مضرب مثل في العمل الخيري العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ,, أمير تبوك: المملكة مضرب مثل في العمل الخيري - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

العرب نيوز - أمير تبوك: المملكة مضرب مثل في العمل الخيري

المصدر : عكاظ