خادم الحرمين يتفوق على زعماء العالم في إعادة التغريدات بـ«تـويـتـر»
خادم الحرمين يتفوق على زعماء العالم في إعادة التغريدات بـ«تـويـتـر»

خادم الحرمين يتفوق على زعماء العالم في إعادة التغريدات بـ«تـويـتـر» العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ,, خادم الحرمين يتفوق على زعماء العالم في إعادة التغريدات بـ«تـويـتـر» - العرب نيوز - خادم الحرمين يتفوق على زعماء العالم في إعادة التغريدات بـ«تـويـتـر» .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، خادم الحرمين يتفوق على زعماء العالم في إعادة التغريدات بـ«تـويـتـر».

العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة - حصل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز على أكبر عدد من إعادة التغريدات على حساب «تويتر» بين زعماء وقادة العالم، متفوقًا على الرئيس الأمريكي المنتخب الرئيس تارمب وفق دراسة أجرتها شركة «بورسون-مارتستيلر» للاتصالات حيث استندت الدراسة على تحليل 856 حسابًا رسميًا وشخصيًا في تويتر للقادة والزعماء في 178 دولة، مشيرة إلى أن إعادة التغريدات تعد إحدى مقاييس التأثير على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت الدراسة: إن الزعيم الذي تحصل تغريداته على أكبر عدد من إعادة التغريد هو ملك الحزم والعزم سلمان بن عبدالعزيز عبر حسابه على تويتر @KingSalman،

وأوضحت أن الرئيس ترامب يشعل تويتر بكلماته غير المألوفة والغريبة، ويخسر في الحصول على أكبر قدر من الاهتمام عند كل تغريدة.

وأوضحت الدارسة أنه من ناحية عدد التغريدات لا توجد منافسة بين خادم الحرمين والرئيس الامريكى، فالملك سلمان أطلق 10 تغريدات خلال الفترة التي غطتها الدراسة وهي من أبريل 2016 إلى 20 مايو 2017، إلا أن كل واحدة من هذه التغريدات العشر حظيت بأكثر من 147 ألف إعادة تغريد في المعدل، مقارنة بـ13100 إعادة تغريد لترامب، بحسب الدراسة وهي السادسة التي أجرتها الشركة.


خادم الحرمين يتفوق على زعماء العالم في إعادة التغريدات بـ«تـويـتـر» العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ,, خادم الحرمين يتفوق على زعماء العالم في إعادة التغريدات بـ«تـويـتـر» - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

العرب نيوز - خادم الحرمين يتفوق على زعماء العالم في إعادة التغريدات بـ«تـويـتـر»

المصدر : المدينة