التعرض لارتجاج في المخ بسنّ المراهقة يُعرِّضكم لهذا الخطر
التعرض لارتجاج في المخ بسنّ المراهقة يُعرِّضكم لهذا الخطر

التعرض لارتجاج في المخ بسنّ المراهقة يُعرِّضكم لهذا الخطر ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "التعرض لارتجاج في المخ بسنّ المراهقة يُعرِّضكم لهذا الخطر" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:35 مساءً.
التعرض لارتجاج في المخ بسنّ المراهقة يُعرِّضكم لهذا الخطر العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار التعرض لارتجاج في المخ بسنّ المراهقة يُعرِّضكم لهذا الخطر - العرب نيوز - التعرض لارتجاج في المخ بسنّ المراهقة يُعرِّضكم لهذا الخطر .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، التعرض لارتجاج في المخ بسنّ المراهقة يُعرِّضكم لهذا الخطر.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - وجد فريق من الباحثين السويديين أن الإصابة بارتجاج في المخ خلال فترة المراهقة أمرٌ من الممكن أن يزيد من خطر الإصابة بمرض التصلب المتعدد عند التقدم في السن.

واكتشف الباحثون من النتائج التي توصلوا لها أن مَن تعرضوا لتلك الضربة العنيفة برؤوسهم في سن المراهقة تزايدت لديهم احتمالات الإصابة بالتصلب المتعدد بنسبة 22%.

كما وجدوا أن الخطر يتزايد بأكثر من الضعف بالنسبة للأفراد البالغين الذين سبق لهم أن أصيبوا بارتجاج مرتين في مراهقتهم، ربما نتيجة سقوطهم من فوق دراجاتهم الهوائية.

وجاءت تلك النتائج لتبين ضرورة الاهتمام بحماية البالغين من خطر التعرض لإصابات عنيفة بالدماغ، وهو ما شدد عليه البروفيسور سكوت مونتغوميري، الباحث الرئيسي بالدراسة، حيث طالب الوالديْن بضرورة اتخاذ مزيد من التدابير التي تضمن حماية الأطفال وتجنيبهم خطر التعرض لإصابات بالرأس، خاصة المتكررة، أثناء ممارسة لعبة من الألعاب الرياضية، كقيادة الدراجة الهوائية دون ارتداء خوذة الرأس.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، التعرض لارتجاج في المخ بسنّ المراهقة يُعرِّضكم لهذا الخطر العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر التعرض لارتجاج في المخ بسنّ المراهقة يُعرِّضكم لهذا الخطر عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - التعرض لارتجاج في المخ بسنّ المراهقة يُعرِّضكم لهذا الخطر

المصدر : فوشيا