تناول البيض على الفطور يعزز عملية خسارة الوزن
تناول البيض على الفطور يعزز عملية خسارة الوزن

تناول البيض على الفطور يعزز عملية خسارة الوزن ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "تناول البيض على الفطور يعزز عملية خسارة الوزن" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:35 مساءً.
تناول البيض على الفطور يعزز عملية خسارة الوزن العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار تناول البيض على الفطور يعزز عملية خسارة الوزن - العرب نيوز - تناول البيض على الفطور يعزز عملية خسارة الوزن .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تناول البيض على الفطور يعزز عملية خسارة الوزن.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - نصحت دراسة أمريكية الأشخاص الذين يسعون إلى خفض وزنهم بتناول البيض على الفطور وذلك ضمن برنامج غذائي محدد.

وأشارت الدراسة التي أعدها المختبر الوطني الأميركي للأدوية إلى أن تناول البيض على الفطور يسرع عملية خفض الوزن بنسبة 65% للأشخاص الذين يتبعون حمية غذائية على مدى ثمانية أسابيع.

وأوضحت الدراسة بأنها استندت على تجربة أجرتها على عدد من الأشخاص الذين يعانون من السمنة والذين يتبعون نظاما غذائيا محددا، مشيرة إلى أن أفراد المجموعة التي تناولوا البيض بانتظام انخفض وزنهم بسرعة أكبر خلال فترة ثمانية أسابيع.

وقالت الدراسة: “يساعد تناول البيض على خفض الوزن ضمن برنامج غذائي ولكن لا يمكنك تناول البيض ثم تناول أي طعام ترغبه وتأمل بأن ينخفض وزنك… نتيجة هذه الدراسة هي أن تناول البيض ضمن برنامج خفض الوزن يوفر مكملا غذائيا جيدا يعزز عملية خسارة الوزن”.

وأفادت الدراسة إلى أن فوائد البيض تشمل أيضا وقاية كبار السن من خطر الإصابة بجلطة دماغية أو قلبية وتقوية العضلات نظرا لاحتوائه على مستويات عالية من البروتين مشيرة إلى أنه من المستحسن تناول كمية من البروتين يوميا توازي 0.75 جم لكل كيلو من وزن الجسم أي أنه في حال يبلغ وزنك 70 كيلوغراما عليك تناول 52.2 غم من البروتين يوميا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، تناول البيض على الفطور يعزز عملية خسارة الوزن العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر تناول البيض على الفطور يعزز عملية خسارة الوزن عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - تناول البيض على الفطور يعزز عملية خسارة الوزن

المصدر : فوشيا