إليك أنواع “المازة اللبنانية” التي يمكنك تناولها عند اتباع حمية غذائية؟
إليك أنواع “المازة اللبنانية” التي يمكنك تناولها عند اتباع حمية غذائية؟

إليك أنواع “المازة اللبنانية” التي يمكنك تناولها عند اتباع حمية غذائية؟ ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "إليك أنواع “المازة اللبنانية” التي يمكنك تناولها عند اتباع حمية غذائية؟" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:35 مساءً.
إليك أنواع “المازة اللبنانية” التي يمكنك تناولها عند اتباع حمية غذائية؟ العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار إليك أنواع “المازة اللبنانية” التي يمكنك تناولها عند اتباع حمية غذائية؟ - العرب نيوز - إليك أنواع “المازة اللبنانية” التي يمكنك تناولها عند اتباع حمية غذائية؟ .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، إليك أنواع “المازة اللبنانية” التي يمكنك تناولها عند اتباع حمية غذائية؟.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - يعد المطبخ اللبناني  من أشهر المطابخ في الشرق الأوسط، إذ يلاقي إقبالا كبيرا في الآونة الأخيرة خصوصا في دول الخليخ العربي حيث انتشرت المطاعم اللبنانية بشكل ملحوظ.

لاريب، أن المازة هي من أهم عناصر المطبخ اللبناني وتنقسم بين الباردة والساخنة وتشمل: ورق عنب، تبولة، حمص، نقانق، كبة نية، سمبوسك، بطاطا حرّة، وغيرها من الأطعمة التي تتميز بالنكهة اللبنانية الخاصة.

الفيديو المرفق، تتحدث خلاله عضو الهيئة الاستشارية لموقع “العرب نيوز” ماري بيل حرب – اختصاصية التغذية في مركز بي بيوتي التجميلي – عن المازة اللبنانية، كاشفة عن الأطعمة التي يمكن تناولها ولا تنعكس سلباً على الحمية الغذائية المعتمدة .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، إليك أنواع “المازة اللبنانية” التي يمكنك تناولها عند اتباع حمية غذائية؟ العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر إليك أنواع “المازة اللبنانية” التي يمكنك تناولها عند اتباع حمية غذائية؟ عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - إليك أنواع “المازة اللبنانية” التي يمكنك تناولها عند اتباع حمية غذائية؟

المصدر : فوشيا