احذري.. المطهرات المنزلية الشائعة قد تصيبك بذلك المرض القاتل!
احذري.. المطهرات المنزلية الشائعة قد تصيبك بذلك المرض القاتل!

احذري.. المطهرات المنزلية الشائعة قد تصيبك بذلك المرض القاتل! ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "احذري.. المطهرات المنزلية الشائعة قد تصيبك بذلك المرض القاتل!" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:35 مساءً.
احذري.. المطهرات المنزلية الشائعة قد تصيبك بذلك المرض القاتل! العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار احذري.. المطهرات المنزلية الشائعة قد تصيبك بذلك المرض القاتل! - العرب نيوز - احذري.. المطهرات المنزلية الشائعة قد تصيبك بذلك المرض القاتل! .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، احذري.. المطهرات المنزلية الشائعة قد تصيبك بذلك المرض القاتل!.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - حذرت دراسة فرنسية حديثة من أن استخدام مواد التبييض والمطهرات المنزلية الشائعة، تزيد من خطر الإصابة بأحد أمراض الرئة القاتلة بمقدار الثلث تقريباً. وتبين من خلال النتائج التي توصل إليها الباحثون أن استنشاق مواد التنظيف الكيميائية القوية بشكل منتظم أمر يزيد من خطر الإصابة بمرض الانسداد الرئوي المزمن ( COPD ) – الذي يرتبط عادة بالتدخين – وذلك بنسبة تصل إلى 32 %.

وتُلقِي تلك النتائج بظلالها على الممرضات، عمال النظافة وغيرهم من الأشخاص الذين يستخدمون تلك المنتجات الخاصة بالتنظيف كجزء من روتين أعمالهم اليومي.

وكانت دراسات بحثية سابقة قد ربطت بين التعرض للمطهرات وبين الإصابة بمشكلات خاصة بالتنفس مثل الربو، لكن لم يكن هناك أي اهتمام بالدور الذي قد تساهم به تلك المطهرات الكيميائية في تزايد خطر الإصابة بمرض الانسداد الرئوي المزمن.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، احذري.. المطهرات المنزلية الشائعة قد تصيبك بذلك المرض القاتل! العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر احذري.. المطهرات المنزلية الشائعة قد تصيبك بذلك المرض القاتل! عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - احذري.. المطهرات المنزلية الشائعة قد تصيبك بذلك المرض القاتل!

المصدر : فوشيا