الزعفران مهدئ ومضاد للاكتئاب ويساعد على الهضم
الزعفران مهدئ ومضاد للاكتئاب ويساعد على الهضم

الزعفران مهدئ ومضاد للاكتئاب ويساعد على الهضم ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الزعفران مهدئ ومضاد للاكتئاب ويساعد على الهضم" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:38 مساءً.
الزعفران مهدئ ومضاد للاكتئاب ويساعد على الهضم العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الزعفران مهدئ ومضاد للاكتئاب ويساعد على الهضم - العرب نيوز - الزعفران مهدئ ومضاد للاكتئاب ويساعد على الهضم .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الزعفران مهدئ ومضاد للاكتئاب ويساعد على الهضم.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - قالت خبيرة التغذية العلاجية صوفى بنسا، فى أحدث دراسة لها نشرتها مجلة "لوبوان" الفرنسية، إن الزعفران من التوابل التى لا يمكن الاستغناء عنه فى المطبخ.

وأوضحت أنه يحتوى على مادة بيكروكروسين ذات الطعم مر، وهى المادة الكيميائية الأكثر مسؤولية عن طعم الزعفران، والتى تساعد على الهضم وإعطائه الصبغة الصفراء التى تساعد على التهدئة ومقاومة الاكتئاب، كما أنها تحارب عدم القدرة على القيام بالعمل.

وأشارت الخبيرة، إلى أنه يمكن استخدام الزعفران مع ست حبات من اللوز التى يتم فرمها وخلطها وغليها، ثم شرب الخليط بعد غليه، الأمر الذى يساعد على زيادة النشاط والحيوية.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر الزعفران مهدئ ومضاد للاكتئاب ويساعد على الهضم عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الزعفران مهدئ ومضاد للاكتئاب ويساعد على الهضم

المصدر : مبتدأ