«الناظر»: لا علاج للصلع.. وكريمات الـ«زيرو فورمالين» نصب  
«الناظر»: لا علاج للصلع.. وكريمات الـ«زيرو فورمالين» نصب  

«الناظر»: لا علاج للصلع.. وكريمات الـ«زيرو فورمالين» نصب   ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "«الناظر»: لا علاج للصلع.. وكريمات الـ«زيرو فورمالين» نصب  " وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:38 مساءً.
«الناظر»: لا علاج للصلع.. وكريمات الـ«زيرو فورمالين» نصب   العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار «الناظر»: لا علاج للصلع.. وكريمات الـ«زيرو فورمالين» نصب   - العرب نيوز - «الناظر»: لا علاج للصلع.. وكريمات الـ«زيرو فورمالين» نصب   .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، «الناظر»: لا علاج للصلع.. وكريمات الـ«زيرو فورمالين» نصب  .

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - عدّد الدكتور هانى الناظر، استشارى الأمراض الجلدية ورئيس معهد البحوث القومى سابقًا، الأسباب الشائعة لتساقط الشعر، لافتًا إلى أن الصلع الوراثى أحد أبرز هذه الأسباب، والذى يظهر بشدة لدى الذكور عنه فى الإناث، إلا أنه لا علاج له.  

وأوضح "الناظر" خلال الفقرة الطبية ببرنامج "8 الصبح"، على فضائية "dmc"، اليوم الإثنين، أن الأسباب النفسية هى الأكثر انتشارًا من بين أسباب تساقط الشعر، إضافة إلى الأسباب المرضية الشائعة مثل الأنيميا وخلل الهرمونات أو خلل الكلى وسوء التغذية، وكذلك الأمراض الجلدية مثل الصدفية والقشرة، لافتًا إلى أن التدخل فى هذه الحالة يكون بعلاج السبب المرضى أولاً للقضاء على جذور المشكلة.

وأضاف أن هناك أسبابا فسيولوجية تتسبب فى تساقط الشعر، مثل الحمل والرضاعة والدورة الشهرية، والتى يمكن حلها بالتغذية الجيدة، محذرًا من كثرة غسيل الشعر، واستخدام صبغات الشعر، وكذلك كريمات فرد الشعر، مؤكدًا أنه لا يوجد شىء اسمه "زيرو فورمالين" فى كريمات الفرد، واصفًا الترويج لهذه المنتجات بأنه نوع من النصب.

ونصح استشارى الأمراض الجلدية باستخدام زيت اللوز الحلو على الشعر قبل النزول إلى البحر لتكوين طبقة عازلة تحمى الشعر من الأثار الضارة لمياه البحر، وكذلك مياه حمامات السباحة.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر «الناظر»: لا علاج للصلع.. وكريمات الـ«زيرو فورمالين» نصب   عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - «الناظر»: لا علاج للصلع.. وكريمات الـ«زيرو فورمالين» نصب  

المصدر : مبتدأ