هل يجوز للمرأة أن تتزين لزوجها أثناء الصيام؟.. "الافتاء ترد"
هل يجوز للمرأة أن تتزين لزوجها أثناء الصيام؟.. "الافتاء ترد"

هل يجوز للمرأة أن تتزين لزوجها أثناء الصيام؟.. "الافتاء ترد" ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "هل يجوز للمرأة أن تتزين لزوجها أثناء الصيام؟.. "الافتاء ترد"" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:40 مساءً.
هل يجوز للمرأة أن تتزين لزوجها أثناء الصيام؟.. "الافتاء ترد" العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار هل يجوز للمرأة أن تتزين لزوجها أثناء الصيام؟.. "الافتاء ترد" - العرب نيوز - هل يجوز للمرأة أن تتزين لزوجها أثناء الصيام؟.. "الافتاء ترد" .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، هل يجوز للمرأة أن تتزين لزوجها أثناء الصيام؟.. "الافتاء ترد".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - هل يجوز للمرأة أن تتكحل وتتزين وتتعطر لزوجها داخل المنزل حتى لا تبدو قبيحة أمامه في نهار رمضان ؟

الجواب:

إذا كان الحال كما ورد في السؤال فينبغي على المرأة المسلمة أن تترك الزينة في نهار رمضان حتى لا تكون مدعاة إلى إفساد صيام زوجها، وهناك الكثير مما يجب أن ينشغل به الصائم أفضل من ذلك، فشهر رمضان هو شهر الذكر وشهر القرآن، والعمل الصالح، والطاعة، والاستغفار.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، هل يجوز للمرأة أن تتزين لزوجها أثناء الصيام؟.. "الافتاء ترد" العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر هل يجوز للمرأة أن تتزين لزوجها أثناء الصيام؟.. "الافتاء ترد" عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - هل يجوز للمرأة أن تتزين لزوجها أثناء الصيام؟.. "الافتاء ترد"

المصدر : الحكاية